"الصحفيين" تنظم بطولة للإعلاميين في "نادي السيارات"

 

مسقط- الروية

عقدت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الثاني بعد إعادة تشكيلها والأول لعام 2021، بمقر الجمعية في مرتفعات المطار بمسقط، وترأس الاجتماع سالم بن حمد الجهوري وبحضور أعضاء اللجنة.

وناقش الاجتماع برنامج اللجنة للعام الجاري وآليات التسجيل في الاتحادات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية للصحافة والإعلام الرياضي إلى جانب التصديق على محضر الاجتماع الأول الذي عقد بتاريخ ديسمبر 2020. وقال الجهوري إن مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية بارك الخطة العامة وأنشطة اللجنة المتمثلة في المشاركة باجتماعات الاتحادات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية للإعلام الرياضي. واعتمدت اللجنة عددًا من البرامج التدريبية المشتركة مع لجنة التدريب بالجمعية؛ وهي إقامة دورة التصوير الرياضي (الفوتوغرافي والفيديو)، ودورة صحافة الإعلام الرياضي الإلكترونية، ودورة صحافة الموبايل، كما أقرت برامج الزيارات المشتركة مع اللجان الأخرى بالجمعية.

وأقرت اللجنة تنظيم بطولة للإعلاميين بنادي عُمان للسيارات خلال الأسبوع الثالث من يناير الجاري، إلى جانب تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج الخاصة لتعريف الصحفيين والإعلاميين بقوانين لعبتي كرة القدم والكرة الطائرة بالتَّعاون مع الاتحادات المعنية. واعتمدت اللجنة كذلك تنظيم الاستفتاء الرياضي لجوائز الإعلام الرياضي "الأوسكار".

تعليق عبر الفيس بوك