"العز الإسلامي" يضاعف جوائز بشرى إلى 2 مليون ريال عماني.. وسحوبات خاصة للعاملين في "الخطوط الأمامية" والمتقاعدين

مسقط- الرؤية

كان عام 2020 استثنائياً بكل المقاييس؛ حيث شهد العديد من التغيرات في الحياة الاجتماعية والوضع الاقتصادي للسلطنة، فقد تغير العالم كما هو معلوم من نواحٍ عديدة لاستيعاب التغيرات التي فرضها علينا الوباء، وقد كان سلوك المستهلك أحد أهم الجوانب وأكثرها تأثرا، فقد تغير النمط الذي نعيش به وطريقة التسوق وحتى الطريقة التي نؤدي بها المهام اليومية بشكل كبير، وأعرب بنك العز الإسلامي عن اعتزازه بقدرته على التكيف مع هذه التغيرات لتعزيز خدماته ومنتجاته لتتناسب مع توقعات العملاء.

وتم تصميم برنامج حساب التوفير للجوائز بشرى لهذا العام للتكيف مع هذه التغيرات في أنماط وسلوك المستهلك حيث أصبح حساب بشرى في 2021 أكبر وأفضل نتيجة لمضاعفة الجوائز من 1.85 مليون ريال عماني إلى 2 مليون ريال عماني وتسجيل أكبر عدد للفائزين حيث وصل عددهم إلى 3692 فائزا.

وأدى الوباء إلى تغير في العالم؛ حيث سلط الضوء على القطاعات الرئيسية التي تؤدي دورا حيويا في صحة وسلامة مجتمعنا، مع الأخذ في الاعتبار أن برنامج حساب بشرى لعام 2021 يتضمن سحوبات خاصة للعاملين في الخطوط الأمامية لدينا مثل وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم وقوات السلطان المسلحة، إضافة إلى شرطة عمان السلطانية، ويأتي ذلك تقديرا وعرفانا لتضحياتهم التي لا غنى عنها. وستجرى السحوبات الخاصة للموظفين في هذه المؤسسات كل 3 أشهر مع الفوز بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عماني لثلاثة أشخاص من كل مؤسسة، كما تم الوضع في الاعتبار العدد المتزايد للمتقاعدين الذين يتكيفون مع هذه التغيرات، وعليه يتضمن مخطط حساب التوفير للجوائز بشرى لعام 2021م سحوبات للمتقاعدين بقيمة 500 ريال عماني لثلاثة متقاعدين.

لعبت التكنولوجيا دورًا  رئيسيًا في ضمان استمرارية العمل والحياة أثناء الوباء وعمليات الإغلاق، ومواكبة لهذا التحول السلوكي للمستهلك هذا العام، يتضمن برنامج حساب التوفير للجوائز بشرى أيضًا جوائز شهرية للحسابات التي يتم فتحها رقميًا عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية، وسيحصل 17 فائزًا محظوظًا من الذين قاموا بفتح حساب بشرى عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية على  جائزة 100 ريال عُماني كل شهر.

ويعمل بنك العز الإسلامي، بشكل دائم على ضمان هيكلة المنتجات والخدمات لتلائم توقعات ومتطلبات العملاء، وفي السنوات القليلة الماضية، استقبل البنك عددًا من الطلبات والاقتراحات من العملاء لمضاعفة جوائز حساب بشرى، وكان أحد هذه الطلبات هو إجراء سحوبات محددة للعملاء الذكور جنبًا إلى جنب مع سحوبات الإناث التي أجراها البنك على مدار السنوات القليلة الماضية. ويتضمن برنامج حساب التوفير للجوائز بشرى 2021 سحوبات شهرية لكل من العملاء سواء الإناث والذكور، الأمر الذي يؤدي إلى توفير فرصًا متساوية لكلا الجنسين، مع 17 فائزًا كل شهر من كل فرع لكل جنس بجائزة 500 ريال عماني لكل فائز . كما سيقوم البنك بإجراء سحب خاص لعملاء ثروة في يونيو وديسمبر؛ حيث سيحصل 3 فائزين محظوظين على 10000 ريال عماني لكل منهم.

إلى جانب السحوبات اليومية بقيمة 100 ريال عماني لـ10 عملاء، وسحوبات أسبوعية بقيمة 500 ريال عماني لـ10 عملاء وسحوبات شهرية بقيمة 25000 ريال عماني لـ3 عملاء إلى جانب سحوبات ربع سنوية بقيمة 50،000 ريال عماني لـ 3 فائزين، مما يضمن حصول الجميع على فرص للفوز. ويؤدي الفوز بمبلغ مالي كبير  إلى تغير شامل في الحياة، وسيكون في هذا العام فائزان محظوظان في السحوبات الضخمة التي ستجرى في يونيو كجزء من احتفالات البنك النصف السنوية؛ حيث سيكون هناك فائز واحد محظوظ سيحصل على فرصة لربح 100000 ريال عماني والسحب الكبير على الجائزة الكبرى  بقيمة 150000 ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام.

ويتضمن برنامج جوائز بشرى أيضا عددًا من السحوبات الخاصة بما في ذلك السحب الخاص بمناسبة يوم الشباب العماني بقيمة 500 ريال عماني لـ15 عميلًا، إضافة إلى السحب خاص للاحتفال بالعيد الوطني للنهضة؛ حيث سيكون هناك 51 فائزا محظوظا بمبلغ 500 ريال عماني لكل فائز.

ولكي يكون العميل مؤهلاً للدخول في السحوبات، يتعين فتح حساب توفير للجوائز بشرى في بنك العز والاحتفاظ برصيد 100 ريال عماني فقط في حسابهم، ويعد حساب التوفير للجوائز بشرى أول حساب توفير للجوائز متوافق مع الشريعة الإسلامية في السلطنة يقوم على مبدأ المضاربة، حيث أن جميع الجوائز هي هبة من أموال المساهمين.

تعليق عبر الفيس بوك