4 أيام فقط.. وينتهي استقبال طلبات التسجيل ببرنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط

 

مسقط - الرؤية

بينما يواصل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- افتتاح مزيدٍ من الملاعب المعشبة الجديدة للفرق الأهلية، في عدد من المحافظات، ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"، أعلن البنك تبقِّي أربعة أيام فقط على الموعد النهائي لاستقبال طلبات التسجيل الجديدة للبرنامج للعام 2021.

وكان بنك مسقط قد أعلن خلال الفترة الماضية فتح باب التسجيل أمام الفرق الأهلية لتقديم الطلبات الجديدة، ومنذ ذلك الوقت قامت العديد من الفرق الأهلية بالبدء بالتسجيل عبر المنصة كما تلقّى البنك عددا من الاتصالات والاستفسارات خلال الفترة الماضية حول الشروط وآلية التسجيل؛ مما يؤكد إقبال الفرق على المشاركة والاستفادة من الفرصة التي يقدمها البنك في هذا المجال.

وانتقل بنك مسقط هذا العام إلى التقديم الإلكتروني للطلبات كجزء من تطوير البرنامج، وتسهيلاً لإدارات الفرق للتسجيل؛ كون المنصّة سهلة الاستخدام ويمكن إجراء الطلب بسهولة باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى بالهاتف النقّال، مع إرفاق المستندات المطلوبة.

ويُشار إلى أن 15 فريقاً أهلياً ستستفيد من الدعم في العام 2021؛ وبذلك يواصل برنامج "الملاعب الخضراء" تحقيق النجاحات والإنجازات في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

وللاستفادة من برنامج "الملاعب الخضراء" لعام 2021 يجب على الفرق أن تكون مستوفية للشروط؛ والتي من بينها: أن يكون قد مضى على تأسيس الفريق 3 سنوات كحد أدنى، وإرفاق الملكية كإثبات قانوني لملكية الأرض المقام عليها الملعب، وإرفاق قائمة بأسماء أعضاء الفريق، على أن لا تقل عن 300 عضو، كذلك إرفاق الكشوفات التي تثبت قدرة الفريق على الوفاء بالالتزامات المالية ومدى مساهمة الفريق الإيجابية في المجتمع، إضافة للاشتراطات الأخرى المتعلقة بأبعاد ومقاييس الملعب وتطابقها مع الاشتراطات العالمية "الفيفا" وغيرها من الاشتراطات المرفقة في استمارة الطلب، وسيتمُّ بعد ذلك دراسة كافة الطلبات المستوفية للشروط وتقييمها وإعلان الفرق الفائزة للعام 2021، وعددها 15 فريقاً وذلك وفق المعايير والأنظمة المعلنة. للمزيد عن البرنامج وطرق التسجيل يتم إرسال بريد إلكتروني إلى (GreenSports@bankmuscat.com) لأي استفسارات أخرى.

وبرنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط، يهدف لتوفير سبل التميز للشباب العماني في جميع المجالات، وبالتالي المساهمة في التنمية الشاملة وتقدم السلطنة، فإلى جانب ممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية يمكن أيضًا استخدام المرافق التي تم تطويرها كجزء من البرنامج كمكان لإقامة الأنشطة الاجتماعية الأخرى، مما يُسهم في تقوية الروابط المجتمعية. وتجدر الإشارة إلى أنَّ برامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة التي ينفذها البنك تحظى بتقديرٍ عالٍ وحصلت على عدد من الجوائز، حيث تم تكريم البنك مؤخرًا لبرامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة وخدمة المجتمع في منتدى عمان الرابع للشراكة والمسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك