تكريم أعضاء الفريق الخيري ولجنة الزكاة بالعامرات

 

العامرات- إبراهيم بن سالم الهادي

احتفل مكتب والي العامرات بتكريم المتطوعين من أعضاء فريق العامرات الخيري وأعضاء لجنة الزكاة بالولاية، وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي نائب محافظ مسقط، وبحضور سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي والي العامرات؛ حيث أسفر التعاون بين اللجنة والفريق عن إطلاق برنامج "فك كربة"، ومن خلاله مساعدة عدد من الأسر التي مرت بضوائق مالية خلال فترة جائحة كورونا.

ونجحت لجنة الزكاة بولاية العامرات وفريق العامرات الخيري في تقديم الخدمات والمساعدات للمتضررين من الجائحة من فئات المعسرين وذوي الدخل المحدود والمسرحين من أبناء الولاية، وكذلك المقيمين بها على حد سواء. وأقيم الحفل في قاعة المناسبات بمكتب الوالي وتضمن تقديم عروض مرئية لأنشطة وفعاليات فريق العامرات الخيري ولجنة الزكاة بالولاية.

وألقى سعادة الوالي كلمة شكر استهلها بالإشادة بجهود المتطوعين على عطائهم المتدفق والبذل المعطاء الذي قدموه لأبناء الولاية والمقيمين. ولفت سعادته إلى أن الحفل يأتي في نهاية العام الذي كان حافلاً بالأنشطة لفريق العامرات الخيري ولجنة الزكاة بالولاية رغم الظروف الاستثنائية التي شهدتها السلطنة والعالم أجمع، مؤكداً أنَّ التعاون والتجانس في العمل بين أعضاء الفريق الخيري ولجنة الزكاة.

في نهاية الحفل، كرَّم سعادة محمد بن سليمان الكندي نائب محافظ مسقط راعي المناسبة، أعضاء فريق العامرات الخيري وأعضاء لجنة الزكاة بالولاية، إلى جانب الإعلاميين مراسلي وسائل الإعلام المختلفة وتكريم الجهات الداعمة من مؤسسات وأفراد، وكذلك أعضاء اللجنة المنظمة.

تعليق عبر الفيس بوك