مقبول حميد آل صالح يتبرع بعائدات مذكراته الشخصية لصالح "دار العطاء"

مسقط - الرؤية

تبرَّع مقبول بن حميد آل صالح، أحد أبرز رجال الأعمال في السلطنة، بمبلغ 5000 ريال عماني لصالح دار العطاء؛ دعماً لأنشطتها وفعالياتها الخيرية؛ وذلك وفاء بتعهده بالتبرع بجميع عائدات بيع مذكراته الشخصية "درب طويل.. ذكريات حياتي"، والتي نشرها في 7 نوفمبر 2020، لصالح الأعمال الخيرية؛ تزامنا مع الاحتفالات بالعيد الوطني الخمسين للنهضة.

وخلال لقائه مع المكرَّمة مريم الزدجالية رئيسة جمعية دار العطاء، لتسليمها مبلغ التبرع، قال مقبول بن حميد آل صالح: "يسعدني أن أتقدم بهذا التبرع لدار العطاء؛ هذا الصرح الخيري الذي ما فتئ يسهم في مسيرة الأعمال الخيرية بالسلطنة ويقدم الدعم للفئات المحتاجة في المجتمع وتمكينها بحياة كريمة ولائقة. وأود أيضا أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر كل من اشترى كتابي، وأتمنى للجميع الاستمتاع بقراءته ومشاركتي في تجاربي وأفكاري التي أبثها في ثناياه".

من جانبها، قالت المكرَّمة مريم الزدجالية رئيسة جمعية دار العطاء: "أود أن أعرب عن خالص تقديري وشكري العميق إلى رجل الأعمال مقبول بن حميد، على إسهامه وتبرعه للجمعية من خلال تخصيص عوائد كتابه المميز، والذي يستجلي فيه ذكرياته وخلاصة تجاربه في الحياة، لصالح العمل الخيري؛ فهذا لطف شديد منه. ونتمنى له جميعا في دار العطاء كل الخير في أيامه المقبلة".

ويقدِّم مقبول بن حميد آل صالح في "درب طويل.. ذكريات حياتي"، سردًا شخصيًّا لرحلته الطويلة من بداياته المتواضعة إلى النجاحات الكبيرة التي حققها؛ حيث يسرد العديد من التجارب الممتعة والمواقف الفارقة التي شكلت ملامح حياته خلال هذه الرحلة الطويلة.

ويتوافر الكتاب لدى كبريات متاجر بيع الكتب في مختلف أنحاء السلطنة، بما في ذلك "بوردرز" و"دبليو إتش سميث" و"متاجر الفير/سبينيس" و"سوق عمان" في مطار مسقط الدولي، بسعر 10 ريالات للنسخة الواحدة. وسيتم تخصيص كل عوائد مبيعات الكتاب المستقبلية للأعمال الخيرية أيضا، علماً بأن الكتاب يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

تعليق عبر الفيس بوك