انتخاب بيداء الزدجالية أول عمانية وعربية في الاتحاد الدولي للترايثلون

مسقط - الرؤية

فازتْ بيداء الزدجالية المسؤولة عن العلاقات الدولية باللجنة العمانية للثلاثي الحديث، بمقعد بالاتحاد الدولي للترايثلون؛ كعضوة بلجنة المرأة؛ وذلك بعد حصولها على نسبة أصوات من 41 دولة في انتخابات الاتحاد الدولي التي تم عقدها عبر الاتصال المرئي في الأيام الماضية.

وبذلك؛ تكون الزدجالية أول عُمانية وعربية تحظَى بمقعد في الاتحاد الدولي للترايثلون، الذي اعتَمد مؤخراً القائمة الجديدة لإدارة الاتحاد في مختلف المراكز واللجان. ولجنة المرأة بالاتحاد الدولي للترايثلون معنيَّة بكل ما يتعلق بها من مشاركات وتمكينها في اللعبة على مستوى فني وإداري كلاعبة ومدربة وفنية تحكيم.

وتعليقا على حصولها على المقعد، قالت بيداء الزدجالية: سعيدة بهذا الإنجاز العُماني، وأشكر كل من صوّت لي من مختلف الدول، وشكري الأكبر للجنة العمانية للثلاثي الحديث على الدعم الذي حظيت به لوصولي لهذا المقعد، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية والتكليف.

وبيداء الزدجالية أسهمت بأنشطة رياضية مختلفة في الترايثلون، وتشغل منصب مسؤولة العلاقات الدولية في اللجنة، إضافة إلى رحلتها في صحراء الربع الخالي لمسافة 800 كيلومتر.

وتطمح اللجنة العمانية للثلاثي الحديث لوضع السلطنة على خارطة المحافل الدولية للعبة، وأن يكون لها حضور دائم في كافة استحقاقات الترايثلون كونها رياضة أولمبية وعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك