والي العامرات يقف على احتياجات أهالي وادي الميح

العامرات - الرؤية

قامَ، صباح أمس، سعادة محمد بن حميد الغابشي والي العامرات رئيس لجنة الشؤون البلدية بالعامرات، وأعضاء اللجنة، بزيارة ميدانية إلى القرى والحارات التابعة لمنطقة وادي الميح؛ وذلك بهدف الاطلاع على متطلبات الأهالي واحتياجاتهم من الخدمات والمرافق، وقد شملت الزيارة قرى الهبوة ومزرع الحدري والرجع والمرازح.

والتقَى سعادته والأعضاء شيوخَ وأهالي المنطقة، وتعرَّفوا عن قرب على الاحتياجات الضرورية التي تلامس حاجة المواطن، وتمثلت المطالبة في تنفيذ مشروع طريق (العامرات-وادي الميح-يتي)، وإقامة متنزه ترفيهي للعائلات، وكذلك تقوية شبكات الاتصالات وإنارة المقابر، وتخصيص    موقع لصلاة العيد، إضافة للخدمات الأخرى؛ كالصرف الصحي وصيانة الأفلاج واستخراج ملكيات لعدد من الأراضي الزراعية التي تأثرت بالأنواء المناخية في السنوات الماضية.

وزار أعضاء اللجنة مدرسة وادي الميح للتعليم الأساسي؛ حيث تابعوا عن كثب احتياجات المدرسة لبعض الخدمات، والمتمثلة في تبليط بعض المواقع، وتسوية مواقف السيارات، وأهمية دعم المدرسة من المجتمع المحلي ومؤسسات القطاع الخاص. وأكد سعادة والي العامرات أنَّ هذه المطالبات ستكون محل اهتمام ورعاية من قبل المختصين، وسوف ترفع تقارير وتوصيات للجهات المسؤولة، ومتابعة هذه التوصيات من أعضاء اللجنة لتنفيذها على أرض الواقع خدمة لراحة المواطن.

وأشار سعادته إلى أنَّه سوف يتم مخاطبة وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ووزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه حول تشكيل فريق لدراسة ومعاينة طلبات المواطنين لاستخراج ملكيات للأراضي الزراعية.

تعليق عبر الفيس بوك