اعتبارا من اليوم ولمدة 48 ساعة

"ديم": بدء التحسينات في خط نقل المياه الرئيسي المغذي لمحافظة الداخلية

 

نزوى- الرؤية

تبدأ الهيئة العامة للمياه "ديم" اليوم الإثنين أعمال التحسينات في خط نقل المياه الرئيسي والمغذي لمحافظة الداخلية والتي تستمر لمدة 48 ساعة.

وقالت الهيئة في بيان صحفي إن أعمال التحسينات المنفذة ستشمل جملة من الأعمال؛ حيث ستشمل استبدال بعض المضخات والمحابس وربط عدد من الخطوط، إضافة إلى تنفيذ عدد من الأعمال الميكانيكية والكهربائية الأخرى بالخط وسيشمل تأثير إمدادات المياه جميع ولايات ومناطق محافظة الداخلية.

ويأتي تنفيذ هذه الأعمال لتعزيز الأداء في الخط الرئيسي والمغذي للمحافظة عبر جملة من التحسينات وعمليات ربط عدد من المضخات الجديدة ومن ضمن الاستعدادات التي قامت ديم بتفعيلها ملء الخزانات  الرئيسية والفرعية بالمحافظة، بجانب تشغيل عدد من آبار المياه ونتيجة لحجم المحافظة الشاسع لابد من تضافر الجهود من قبل المشتركين في المحافظة بحيث من الضروري الاستمرار في ترشيد الاستهلاك لعدم التأثر بتوقف إمدادات المياه. وأكدت ديم أهمية وجود الخزانات المنزلية لدى المستهلكين وما لها من دور كبير في عدم التأثر بأعمال التحسينات التي تنفذها "ديم" في مختلف محافظات السلطنة.

وقالت الهيئة إن مركز الاتصال التابع لها على الرقم 1442، سيعمل على مدار الساعة، وعلى استعداد لتلقي البلاغات والملاحظات من المشتركين إضافة إلى التواصل عبر حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني، والتي يتم من خلالها التفاعل والرد على المشتركين وتدوين ملاحظاتهم، وتحديث ما يتم من أعمال خلال فترة تنفيذ التحسينات.

وحثت "ديم" المشتركين في جميع ولايات محافظة الداخلية على ضرورة استمرارية ترشيد الاستهلاك واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، والتأكد من وجود كميات كافية من المياه في الخزانات المنزلية تكفي لتغطية الطلب خلال فترة التحسينات.

تعليق عبر الفيس بوك