الشيخ شهاب البلوشي: جلالة السلطان قائد فذ وخير خلف لخير سلف

...
...
...
...

 

الرؤية- ناصر العبري

رفع الشيخ شهاب بن حمد بن راشد البلوشي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمُناسبة العيد الوطني الخمسين للنهضة، مثمناً الخطوات التي يتخذها جلالته- أيده الله- منذ توليه الحكم لقيادة السلطنة نحو نهضة مُتجددة.

وقال الشيخ شهاب: "أحمدُ الله الواسع النعم أن تفضَّل عليّ وأنا في هذا العمر بالصحة والعافية أن أرى وطني عُمان يرفل في ثوب النعمة والخير والأمن والأمان الذي يزن في صفاته موازين الأرض وما عليها والحمد لله رب العالمين، كما يسرنا ويسعدنا أن نهنئ أنفسنا وكل من هو على هذه الأرض الطيبة وعلى رأسهم قائدنا وفخرنا رمز عُمان بإذن الله تعالى مولانا حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم بمناسبة العيد الوطني الخمسين وأن يعيده علينا جميعاً وعُمان ترفل في ثوب الخير والنعم". وأضاف البلوشي: "انتشرت المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية والمؤسسات الحكومية وعمَّ الأمن والأمان، وتوسعت شبكات الطرق والاتصالات والمياه والكهرباء والقنوات التلفزيونية والإذاعات، وأصبح العُماني يباهي الدول التي سبقته بما تحقق من تنمية شاملة، وأصبح العُماني يباهي الدول التي سبقته بما تحقق من تنمية شاملة". وتابع: "تشرفت بلقاء حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم- حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر وتقديم واجب العزاء في فقيد الوطن والأمة باني نهضة عُمان الراحل السلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه- وقد كان اللقاء الرابع لسلاطين عُمان خلال مسيرة حياتي، وقد توسمت في شخصية جلالة السلطان هيثم بن طارق، كما توسم فيه المغفور له بإذن الله السلطان قابوس، الخير لعمان وشعبها، وهو خير قائد وخير خلف لخير سلف، بما يتحلى به من فكر ونظرة مستقبلية لمواصلة ركب الحضارة لهذا الوطن العزيز وشعبه الأبي الكريم". وأضاف أنه خلال تلك المُقابلة: "قدمت التهاني لجلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه- بمناسبة توليه مقاليد الحكم في البلاد وتمنياتنا له بالتوفيق وطول العمر ومواصلة مسيرة النهضة العمانية والتقدم والازدهار، معاهدين جلالته على المضي قُدماً تحت القيادة الرشيدة لخير هذا البلد".

وحثَّ الشيخ شهاب البلوشي الأجيال الجديدة على الحفاظ على إنجازات هذا الوطن، معبراً عن أمله في أن الخير قادم على عُمان وشعبها.

الشيخ شهاب بن حمد بن راشد البلوشي  (3).jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك