إعلان الفائزين في مبادرة "هيثم.. مجد تجدد" بشمال الباطنة

 

صحار- الرُّؤية

أعلنت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة نتائج المسابقات الفنية والتربوية والكشفية والإرشادية ضمن مبادرة "هيثم.. مجد تجدد"، وذلك بمُناسبة العيد الوطني الخمسين للنهضة.

ورعى الاحتفال الذي أقيم في مركز الواحة مول، سعادة الشيخ الدكتور سيف بن محمد بن سنان الغيثي والي بني خالد، وبحضور عيسى بن حميد الشبلي القائم بأعمال المدير العام بتعليمية شمال الباطنة. وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية ونبذة تعريفية عن المُسابقات والمراحل التي مرَّت بها في تقييم كل مسابقة، ثم قام راعي الحفل بجولة في المعرض المصاحب للحفل الذي ضم 50 لوحة فنية لصورة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- وبمشاركة واسعة من مختلف مدارس المحافظة.

وأشاد سعادة الشيخ الدكتور سيف الغيثي راعي الحفل بالمبادرة وما أبرزته من مواهب شبابية مبدعة قائلاً: "بداية نقدم الشكر الجزيل للقائمين على المبادرة والجهود التي بذلت من أجل إبراز المستوى الأكثر من رائع لمواهب أبنائنا الطلبة والطالبات؛ فقد شاهدنا مجموعة أعمال رائعة استطاعت أن تضع لمساتها الفنية الجميلة على اللوحة الفنية التي تحمل صورة صاحب الجلالة السلطان المعظم- أيده الله- كما أوجه شكري لأولياء الأمور على اهتماهم وتشجيعهم وادعوهم إلى ضرورة تحفيز أبنائهم على إبراز مثل هذه المواهب الجميلة متمنياً للجميع التوفيق".

يشار إلى أنَّ هذه المبادرة تتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين للنَّهضة، بهدف تنمية وإظهار المواهب التعليمية على مستوى مدارس المحافظة؛ حيث شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين سواء الطلاب أو المعلمين وأولياء الأمور من خلال تنوع المسابقات ورعايتها لمختلف المراحل السنية، كما شهدت تقديم 50 جائزة في كل مسابقة من المسابقات المختلفة للمبادرة.

تعليق عبر الفيس بوك