"ثواني" تفوز بالمركز الأول في جائزة ريادة الأعمال كأفضل مؤسسة صغيرة

مسقط – الرؤية

 توجت شركة ثواني للتقنيات بالمركز الأول كأفضل مؤسسة صغيرة في القطاع الخدمي، وذلك في حفل تكريم الفائزين بجائزة ريادة الأعمال التي تنظمها الهيئة العامة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي جاء برعاية كريمة من صاحب السموالسيد تيمور بن أسعد  آل سعيد الموقر رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني.

وقال المهندس ماجد العامري، الرئيس التنفيذي لثواني للتقنيات: "نعتز بفوزنا بجائزة ريادة الأعمال والتي جاءت بناءً على توجيهات سامية من المغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه في ندوة سيح الشامخات، والفوز بهذه الجائزة تشريف وتكليف في ذات الوقت لبذل مزيد من الجهد وتقديم الأفضل دائما".

وأضاف: "أشكر فريق العمل في ثواني وأحثهم لبذل المزيد لفتح آفاق جديدة محلية وإقليمية وعالمية في مجال التقنيات المالية ببصمة عمانية، وقيمة مضافة تساهم في تحسين نمط حياة الإنسان في كافة القطاعات وفي كل زمان ومكان."

الجدير بالذكر أن شركة ثواني للتقنيات، شركة عمانية متخصصة في توفير حلول الدفع الذكية، تأسست في عام 2016، ورُخصت من البنك المركزي العماني في عام 2020، وحاصلة على شهادة عالمية في أمن البطاقات، تعمل الشركة على توفير حلول دفع مبتكرة مبنية على علم التكنولوجيا المالية، لتسهيل عملية الدفع وتحسين تجارب المستفيدين وجعلها أكثر أماناً، وسرعة، وسهولة. إلى جانب نظام المودفوعات الأساسي، توجهت ثواني لتقديم حلول دفع ذكية عبر أنظمة مدفوعات تُبنى حسب الاحتياجات، والتحديات التي تواجهها المؤسسات، ومن أبرز المستفيدين من هذه الأنظمة شركة نفط عمان لخدمات التسويق، وشركة حيا للمياه. كما وتقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير، وتعبئة الرصيد، ودفع الرسوم الدراسية، والتأمينات الاجتماعية. يمكنكم التعرف أكثر على الشركة من خلال www.Thawani.om

تعليق عبر الفيس بوك