في يوم ميلادك الخمسين

 

 

منى بنت حمد البلوشية

 

أهلا بك أيُّها الخمسون عاماً، أهلا بك وبجمالك الخلاّب والآسر الذي يكسوه الحب والعشق، رغم مرارة الفقد الذي نشعر به إلا أننا نشعر بفخر بما نحن عليه الآن بأننا أكملنا الخمسين عاماً حباً لباني وطننا ووالدنا قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه- ونحن نجدد العهد والولاء لمن توسمه لنا لأن يُكمل مسيرته التي بدأ بها وها نحن نخطو خطوات المجد والفخر مع جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم-حفظه الله ورعاه- وعيناه تحكي قصة مجد وفخر لنهضة متجددة لعُمان الحبيبة ولمواطنيها الكرام.

أهلا بك نوفمبر الخمسين وبنسمات جوك العليل وبجمال نورك الساطع البهي الذي سرقت به الأنظار عن بقية الشهور لعظيم ما حملته بين طياتك من سلام وأمن واطمئنان، وما أجملك ونحن بالفخر نترنم حباً وعشقاً للوطن الغالي الذي يحتضننا بدفئه وحنانه.

 هكذا أنت بجمالك ما زلتَ تتباهى ونتباهى بك رغم أن من كنَّا نحتفل معه فيك قد رحل، إلا أنه أورثنا التفاؤل وحب الحياة وألا نرضخ للمستحيل، تاركا خلفه مدرسة قابوسية عظيمة ونهجاً وفكراً، نستقي منها الحِكم لنمضي معًا قُدماً من أجل أن نُعطي ونتقدم ونتميز لرفعة وطننا الغالي. في يوم ميلادك الخمسين ذكريات جميلة نحتفظ بها ولن تُنسى ولن تمحوها السنون وسنكمل العهد ونرفع أكفنا لخالقنا بالدعوات والتي رافقتك منذ ذلك اليوم الذي رحلت فيه-طيب الله ثراك-يا باني نهضتنا.

بجمال الخمسين عاماً نبارك لك أيُّها الوطن المِعطاء جلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه- لأن يُكمل نهضة بنائك ومسيرة باني نهضتها السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه- فلنا كل الفخر لأن نتباهى بعُمانيتا العظيمة ولي الفخر أن أُسأل من أين أنتِ وأرد قائلة: أنا عُمانية ابنة قابوس وعلى نهجه يكمل العهد السعيد نهضته..

لي الفخر وكل الفخر بأني عُمانية، مبارك لكم أيُّها العُمانيون عُمان وقابوس وهيثم العهد السعيد والخمسون عاماً.

تعليق عبر الفيس بوك