"دانوب" تعيد الرواتب المخصومة للموظفين.. وتُعين 350 شخصا

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة دانوب، إعادة 30% من رواتب العاملين لديها بعد تخفيضها خلال جائحة فيروس كورونا في شهري أبريل ومايو، لتكون بذلك أول شركة على الإطلاق في الشرق الأوسط تتخذ هذه الخطوة.

وقالت المجموعة إنها أعادت توظيف أكثر من 350 شخصًا في وقت كانت فيه الشركات الأخرى إما تقلل من قوتها العاملة أو تطلب من موظفيها البقاء دون دفع أجرهم لفترة غير محددة. وأوضحت الشركة أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) لا يزال آخذاً في الانتشار في جميع أنحاء العالم، وتواجه الشركات ضعف الأسواق المالية، وتعطل العمليات في مكان العمل، وعدم اليقين الاقتصادي. وقالت الشركة إن هذا القرار سيؤدي إلى تحفيز الموظفين لتقديم أفضل الأعمال.

وعبر العاملون في المجموعة عن سعادتهم بهذا القرار، وقال أحد الموظفين: "نحن محظوظون لأننا نعمل في شركة تعاملنا كعائلة، فخلال الفترة الصعبة خُصم من رواتبنا، لكننا سعداء لاستعادته".

وقال ريزوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب إن المجموعة نجحت في توظيف المزيد من الأشخاص في الوقت الراهن، وأعادت الراتب الذي تمَّ خصمه في وقت سابق من هذا العام. وأضاف: "لقد تمكنا من الوصول إلى المكانة الحالية بدعم وتصميم موظفينا على العطاء، ونشعر أنه من مسؤوليتنا إعادة ما تمَّ خصمه لأننا كنا نشعر بالأسف حيال عملية الخصم.. ويمكنني القول إنه على مدى 27 عامًا لم يتأخر راتب أي موظف في المجموعة، وطبقنا هذا الخصم لأول مرة في تاريخ الدانوب".

تعليق عبر الفيس بوك