يشمل عروض إقامة حصرية في أحضان الواحات الخضراء

"قصر البستان" يحتفل بـ"اليوبيل الذهبي للنهضة" ببرنامج فعاليات من وحي الأصالة العمانية

مسقط - الرؤية

احتفالاً باليوبيل الذهبي لبزوغ فجر النهضة المباركة، يدعو فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون ضيوفه وزواره لاكتشاف الضيافة العُمانية الأصيلة طوال شهر نوفمبر، إضافة للاستمتاع بتجارب استثنائية وحصرية مستوحاة من الطابع المحلي، بدءًا من قوائم الطعام وجلسات شاي ما بعد الظهيرة، وصولاً إلى عروض الإقامة الحصرية في أحضان واحاته الخضراء.

إلى ذلك، يحرص "قصر البستان" على منح الأطفال ذكريات لا تنسى من خلال أنشطة نادي ريتز كيدز بطابع تقليدي، وذلك لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة بأوقات مفعمة بالمرح.

وقال نبيل الزدجالي مدير عام فندق قصر البستان، ريتز-كارلتون: على مدى السنوات الـ35 الماضية، استطاع فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون أن يضع بصمته ويسهم في رحلة السلطنة الحافلة بالنجاحات والإنجازات. ومن خلال تصاميم معمارية فريدة، وخدمة ضيافة لا تُضاهى يقدمها فريقنا المتفاني من السيدات والسادة، نتطلع أن نرحب بضيوفنا في "جوهرة عُمان"، ونحتفي معاً بحصاد ثمار 50 عاماً من النمو والازدهار، ونمنحهم أوقاتاً تدوم ذكراها".

وطوال شهر نوفمبر، يحرص فريق الطهاة في المنتجع الملكي لغمر حواس الضيوف من جميع الأعمار بتجربة رائعة تحت شعار "تجارب مذاقية من وحي عُمان"؛ من خلال بوفيه متنوع يضم أشهى الأطباق التقليدية مثل الشواء العُماني والهريس والثريد بلمسات عصرية. وفي مساء يوم الثامن عشر من نوفمبر المجيد، سيكون الضيوف على موعد مع أطباق متنوعة عبر محطات طهي حية في مطعم "مطبخ الخيران"؛ لقضاء أجمل الأوقات تحمل عبق التاريخ التليد.

ويقع فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون في أحضان سلسلة جبال الحجر بإطلالة خلابة على بحر عُمان؛ مما يجعله جوهرة الفنادق من فئة الخمس نجوم في مسقط. ويرحب الفندق بالنزلاء حيث يقدم لهم تجربة ضيافة فريدة تجمع بين التقاليد العمانية الأصيلة وأفضل وسائل الراحة العصرية. ومن خلال غرفه وأجنحته الفاخرة الـ250 التي تم تجديدها بالكامل وشرفاتها الخاصة بإطلالات خلابة على جبال الحجر المهيبة أو مياه بحر عمان المتلألئة أو الحديقة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص أو بالمذاق الاستثنائي لأطباقهم المفضلة في مطاعم الفندق الثلاثة الفاخرة.

تعليق عبر الفيس بوك