وفق معايير عالمية تمنح العملاء تجربة تسوق متكاملة

"لولو" يعزز إستراتيجته التوسعية في السلطنة بافتتاح الفرع 25 بـ"مركز البهجة"

مسقط - الرؤية

افتتح لولو هايبر ماركت عُمان أحدث فروعه في مركز البهجة، أمس، كجزء من إستراتيجيته التوسعية المستمرة، تحت رعاية سعادة الدكتور ناصر بن راشد بن عبدالله المعولي وكيل وزارة الاقتصاد، وبحضور سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب، وعدد من مسؤولي "لولو"، وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية الأخرى.

ويحتل هايبر ماركت الجديد -وهو الفرع الخامس والعشرون في السلطنة، والـ194 على مستوى العالم- مساحة بيع تبلغ 80 ألف قدم مربع موزعة على مستويين في مركز البهجة. وقد تم تصميم الفرع الجديد باستخدام معايير حديثة وعالمية بتصميم مستقبلي لتزويد العملاء بتجربة تسوق متكاملة. تعد الممرات العريضة والعدادات المتعددة، ومرافق وقوف السيارات الواسعة كلها مميزات إضافية لنظام تسوق أكثر ذكاء وفعالية.

ويحتوي الفرع الجديد على أقسام منفصلة للأطعمة الطازجة والفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك، إضافة لقسم المأكولات الساخنة والمخبز. إضافة لمساحة ضخمة مخصصة لمتجر متعدد الأقسام؛ يشمل الملابس الجاهزة والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والقرطاسية والأجهزة المنزلية، وهناك مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها، وتشكيلة عريضة من أحدث الإلكترونيات وأدوات تكنولوجيا المعلومات بأسعار مذهلة.

وقال أنانت أي.في مدير عام مجموعة لولو هايبرماركت في السلطنة والهند: رغم أن صناعة التجزئة تمر بمرحلة شديدة التعقيد بسبب الوضع الحالي، إلا أن "لولو" لا يزال متفائلا. ويدل ذلك على خطوتنا بافتتاح المتجر الجديد، وتصميمنا وإيماننا بمواجهة التحديات الناشئة. وأضاف: وضعنا إستراتيجيات وإجراءات واضحة حول كيفية عملنا، مع الأخذ في الاعتبار احترام الإرشادات الصحية الصادرة عن الحكومة والسلطات المحلية. كما سنفعل كل ما في وسعنا لمواصلة العمل وخدمة مجتمعنا في الأيام المقبلة.

واوضح شبير كي.أي المدير الإقليمي لمجموعة "لولو عُمان": يلتزم "لولو" بتقديم أفضل مجموعة من المنتجات المتاحة لعملائنا. كما سيتيح المتجر الجديد للمجتمع المحلي الوصول إلى الضروريات اليومية لتلبية الاحتياجات المتنوعة. ومهمتنا الشاملة هي جعل التسوق تجربة رائعة وسعيدة دائمًا.

ويعمل "لولو" عن كثب مع الموردين لضمان تعبئة جميع الأرفف في جميع الأوقات، وذكرت المجموعة أنها تراقب عن كثب وتتبع الإرشادات والتعليمات من جميع السلطات المعنية، وتمَّ تركيب حاملات مطهر أوتوماتيك للموظفين والعملاء في جميع المتاجر. وتم تطوير مركز البهجة للتسوق في العام 2002 لمنح المتسوقين في عُمان مركزًا تجاريًّا يتمتع بمعايير دولية حقيقية. ويفتخر المركز التجاري بالعديد من العلامات التجارية المحلية العالمية والمعروفة؛ مما يجعل تجربة التسوق لا تُنسى.

تعليق عبر الفيس بوك