انطلاق المؤتمر الثاني لكلية الشرق الأوسط في تعليم الإنجليزية.. الأربعاء

مسقط- الرؤية

تُنظِّم كلية الشرق الأوسط مؤتمرها الثاني في مجال تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها بعنوان: "اتجاهات ناشئة وقضايا مُعاصرة في تعلُّم اللغة.. سياق تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها"، وسيقام المؤتمر بعد غد الأربعاء، عبر الإنترنت عن طريق برنامج "مايكروسوفت تيمز".

ويشارك في المؤتمر متحدِّثون رئيسيون هم البروفيسور توماس روب من جامعة كيوتو سانغيو، ود. علي العيسى أستاذ مشارك في مجال تعليم اللغة الإنجليزية بقسم المناهج والإرشاد في كلية التربية بجامعة السلطان قابوس، إلى جانب المختصين في تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها وأساتذة اللغة الإنجليزية وطلبة البرنامج التأسيسي ودارسي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

ويهدف المؤتمر إلى مشاركة أفضل الممارسات في ميدان تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها، وتحسين الطُرق المُتبعة في تعليم اللغة الإنجليزية، وتوفير منصة للأكاديميين والباحثين المشاركين لعرض أساليبهم وأفكارهم المُبتكرة في هذا المجال. ويناقش المؤتمر التعليم المدمج أثناء جائحة كوفيد-19، وتدريس اللغة الإنجليزية لغايات أكاديمية، ومناهج تدريس الكتابة، والكتابة في التخصصات المُختلفة، والقاعة الصفية الخاصة بتدريس اللغة في القرن الحادي والعشرين، والتعليم المعكوس في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، وأصول التعليم الإبداعية للمتعلِّمين العرب وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك