تخريج دفعة جديدة بـ"جامعة التقنية" في صور.. اليوم

صور- حمد العلوي

تحتفل جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور، اليوم الإثنين، بتخريج طلبتها من التخصصات التطبيقية افتراضياً، تحت رعاية سعادة عبدالله بن سالم بن عبدالله الحارثي وكيل وزارة المالية، عبر قناة الجامعة على موقع يوتيوب "SurCAS".

وبلغ عدد الخريجين لهذا العام 84 خريجاً وخريجة من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم، موزعين على تخصصات تقنية المعلومات والاتصال الجماهيري والتقنية الحيوية التطبيقية، والخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس منهم 30 خريجًا وخريجة في تخصص الاتصال الجماهيري، والتي تشمل الصحافة، والإعلام الرقمي، والعلاقات العامة، و15 خريجا وخريجة في تخصص تقنية المعلومات، الذي يشمل تطوير البرمجيات، وشبكات الحاسوب، وأمن تقنية المعلومات، و35 خريجا وخريجة من برنامج التقنية الحيوية التطبيقية في ثلاثة تخصصات التقنیة الحیویة البحریة التطبیقیة، والتقنية الحيوية التطبيقية للغذاء والزراعة، والتقنیة الحیویة البیئیة التطبيقية، إضافة إلى 4 خريجين وخريجات بدرجة الدبلوم.

ويشهد الحفل إلقاء الدكتورة سالمة بنت خميس المشرفية عميدة كلية العلوم التطبيقية بالجامعة، كلمة، إلى جانب كلمة للخريجين تلقيها الخريجة أماني بنت يوسف البلوشية. وأعربت عميدة الكلية عن خالص تهنئتها للخريجين، داعية إياهم لمواصلة خوض غمار الحياة بآمال وتطلعات كبيرة من أجل بناء الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك