"فيات".. تصاميم أنيقة وأداء لا يضاهى

مسقط - الرؤية

استطاعتْ علامة "فيات" أنْ تحتلَّ مَكانة يصعُب على الكثيرين منافستها فيها؛ حيث أصبحت بمرور الوقت الخيار الأول لعشاق الحياة العصرية الراغبين بسيارة ذات أداء متميز، وتصميم يلفت الأنظار.

وتتوافَر التشكيلة الجديدة من فيات في صالات عرض ظفار للسيارات الوكيل الرسمي لها في السلطنة؛ حيث أعلنت الشركة عن وصول أحدث طرازات "Fiat 500" و"500X"مع حزمة سخية من المزايا غير المسبوقة لضمان تجربة تملك لا تنسى.

وقالَ بيجو لوكوس مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات: تتألق التشكيلة الأحدث من عائلة طرازات "فيات" كما عودتنا هذه العلامة العريقة على مدى تاريخها الحافل بالنجاحات؛ فهي طرازات تأتي بمزيج مثالي يجمع بين الحرفية والأناقة الإيطالية في سيارة صغيرة مصنوعة للمدن والعواصم المزدحمة، وقد جسدت طرازات "فيات" المتنوعة قدرات هذه العلامة الإيطالية العريقة وجاءت بأسعار منافسة وسمات جذابة دون التخلي عن الأداء العملي الذي يلبي تطلعات عشاق القيادة؛ مما جعلها السيارة القادرة على ضمان أعلى المستويات من الشخصية العصرية والأداء العملي المتميز، وقد أدت هذه السمات إلى أن تصبح فيات قصة نجاح تتواصل عبر أجيالها".

ويتألَّق أحدث طراز من سيارة Fiat 500 بإطلالة إيطالية مميزة مع أداء متفوق وتصميم جذاب وتقنية مبتكرة، وسيجد السائقون الذين يبحثون عن الأناقة الإيطالية إلى جانب أعلى مستوى من الكفاءة في استهلاك الوقود بفضل المحرك المبتكر سعة 1.4 لتر والذي يدفع السيارة Fiat 500 بقدرة 100 حصان. ويحقق ناقل الحركة الآلي من ست سرعات -مع إمكانية تغيير الحركة من قبل السائق- نقلاً سلساً واقتصاداً ممتازاً في استهلاك الوقود، ويمكن للسائق اختيار الوضعية الرياضية لتحسين مستوى استجابة المحرك للتسارع.

وتحلِّق سيارة Fiat 500X عاليا فتتحرك هي الأخرى بمزايا فريدة تجعلها سيارة رائدة في فئتها، فهي تجمع بين مواصفات فئات مختلفة وتمنح تجربة مختلفة لسائقها والركاب الذين سيشعرون بروعة الأداء فيما يتعلق بالاستخدام والشخصية الفريدة في التصميم مع كل رحلة تنقل، وتلبي السيارة 500X متطلبات جميع العملاء مع مقاعد مريحة لجلوس خمسة أشخاص، وحرفية من الطراز العالمي، وركوب متفوق وتحكم عالٍ، تجلب فيات 500X سحراً أيقونياً لعائلة 500 لتحقق بعداً جديداً لمحبي المركبات الصغيرة من السائقين الذين يتنقلون من مكان لآخر دائما، لتحقق قيادة آمنة وراحة بال بفضل ثراء تجهيزات السلامة القياسية، ومن بينها نظام المساعدة في البقاء بالمسار، بالإضافة إلى الوسادات هوائية ونظام للتحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، التي تحقق أقصى قدر من الحماية وأدنى درجة من الإجهاد بما يحقق تجربة قيادة استثنائية.

والسيارة مجهزة بمحرك Turbo Multiair سعة 1.4 لتر يحقق أداءً قويًّا واقتصادا استثنائيًّا في استهلاك الوقود -حيث تبلغ قوته 140 حصاناً، ويرتبط بناقل حركة آلي من 6 سرعات ونظام تثبيت السرعة.

تعليق عبر الفيس بوك