مذكرة تعاون لإدارة مشروع مراكز "أوكيو" الاجتماعية

مسقط- الرؤية

وقَّعت شركة أوكيو ومؤسسة جسور- ذراع الاستثمار الاجتماعي لشركات أوكيو وصحار ألمنيوم وفالي عُمان- مذكرة تعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية في مكتب والي صحار لإدارة مشروع إنشاء مراكز أوكيو الاجتماعية؛ أحد مشاريع برنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة أوكيو- المنفذ عبر مؤسسة جسور بولاية صحار.

وقع الاتفاقية كل من الشيخ بدر بن ناصر الفارسي نائب والي صحار نيابة عن لجنة التنمية الاجتماعية، والدكتور هلال بن عبد الله الهنائي مستشار الرئيس التنفيذي للمصافي والبتروكيماويات بشركة أوكيو، وأحمد بن إبراهيم النقبي القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة جسور، بحضور عدد من المسؤولين ومُمثلي المجتمع المحلي في الولاية.

وتهدف مذكرة التعاون إلى تحديد مجالات التَّعاون بين لجنة التنمية الاجتماعية ومؤسسة جسور وشركة أوكيو لإدارة مراكز أوكيو الاجتماعية البالغ عددها أربعة والمزمع إنشاؤها بمنطقتي مجيس والخويرية بولاية صحار.

وأكد الدكتور هلال بن عبد الله الهنائي مستشار الرئيس التنفيذي للمصافي والبتروكيماويات بشركة أوكيو أن الشركة تسعى إلى توفير وجهات متكاملة تخدم أفراد المجتمع المحلي بكافة فئاته إلى جانب مساهمة المراكز في احتضان مختلف المناسبات الثقافية والاجتماعية وإقامة الأنشطة التوعوية وورش العمل وبرامج بناء القدرات لتمكين أفراد المجتمع في المجالات المختلفة وتعزيز الوعي المجتمعي نحو أهمية المسؤولية المجتمعية والارتقاء بالخدمات التي تلبي احتياجات المنطقة في هذا الإطار، إضافة إلى تنمية قيم التعاون والتعاضد بين أفراد المجتمع.

وأضاف أنَّ المشروع يتضمن إنشاء 4 مراكز يشتمل كل مركز منها على قاعة متعددة الأغراض ومسرح وقاعات تعلَم وتدريب ومرافق إدارية وخدمية أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك