بنك ظفار يفوز بجائزة "3 عقود من التميز المصرفي"

مسقط- الرؤية

حصد بنك ظفار جائزة "ثلاثة عقود من التميز المصرفي" ضمن جوائز عُمان للبنوك والمؤسسات المالية 2020، وذلك تقديرًا لجهوده المتواصلة في تعزيز القطاع المصرفي بالسلطنة ومساهماته الرائدة في تنوع الاقتصاد الوطني على مدار 30 عاماً.

وتزامن توزيع الجوائز مع فعاليات النسخة الخامسة من ندوة "عمان.. عصر جديد من الصيرفة" التي أقيمت في مسقط تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وبحضور عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار رئيس مجلس إدارة جمعية المصارف العمانية، ومثّل البنك في الفعالية أحمد بن سعيد آل إبراهيم الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك ظفار.

وقال العجيلي: "نحن فخورون بالإنجازات التي حققها بنك ظفار على مدار 30 عاماً الماضية، ومساهماته في نمو وتطور القطاع المصرفي العماني، والدور الكبير الذي قام به البنك ضمن جهوده لدعم وتعزيز الاقتصاد الوطني، فقد ساهم بنك ظفار في تمويل عدد من مشاريع البنية التحتية الكبرى، وتبنى العديد من المبادرات الاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية والخدمية، علاوة على تقديم برامج مختلفة لجذب المستثمرين المحليين والدوليين، وبإمكاننا القول إنَّ بنك ظفار هو أحد أهم رواد تحول القطاع المصرفي العماني ولديه الإمكانيات والرغبة والكادر والرؤية لقيادة السوق المصرفية في السلطنة وتقديم مثال رائع لأفضل المُمارسات المصرفية في المنطقة". وتمَّ تسليم الجائزة إلى أحمد بن سعيد آل إبراهيم الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك ظفار، خلال الحفل الذي أقيم بحضور الرؤساء التنفيذيين للبنوك العاملة في السلطنة، وممثلي جمعية المصارف العمانية، وعدد من الخبراء في قطاع التكنولوجيا المالية والاستثمار، وقطاع التأمين، والمستشارين في عالم المال والأعمال.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً للإنجازات التي حققها بنك ظفار منذ انطلاق عملياته في عام 1990؛ حيث بدأ بفرع واحد و80 موظفاً، واليوم يُعد ثاني أكبر المؤسسات المصرفية العمانية بشبكة فروع في مختلف مناطق السلطنة وما يزيد على 1600 موظف، ويعمل البنك اليوم كشريك مالي واستشاري استراتيجي رئيسي لمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك