الشركة تنفي

التلاعب بأحلام الباحثين عن عمل بإعلان وهمي عن 4000 وظيفة

مسقط - الرؤية

ما أن يُطلق إعلان عن وظيفة حتى تجد المئات يهرعون للتسجيل، فما بالنا أن يكون الاعلان عن 4000 وظيفة في أكبر شركات السلطنة! هذا ما انتشر اليوم وللأسف صدقه البعض وسارع لتقديم بياناته عبر رابط غير موثوق، وهو ما يستحق وقفة جادة لمحاسبة من يطلق هذه الاعلانات الوهمية خاصة مع تلاعبها بأحلام الباحثين عن عمل.

من جانبها أصدرت شركة تنمية نفط عمان -التي تناول الاعلان اسمها وشعارها- بيانا نفت خلاله صحة الاعلان متداول عبر وسائل التواصل عن فتح الشركة باب التوظيف لـ4000 عماني، وقالت الشركة إنها على علم بهذا الإعلان مؤكدة عدم صحته، وأنه لا علاقة للشركة به، وأوضحت أن تقديم من يريد معرفة إذا كان هناك شواغر أو يتقدم لشغلها عليه زيارة قسم "الوظائف" عبر موقع "وظائف النفط والغاز" www.petrojobs.om

الاعلان الذي انتشر صباح اليوم جاء فيه: "عاجل للعمانيين: فتح باب التوظيف في شركة تنمية نفط عمُان (رجال - نساء). نعلن عن توفر عدد (4000) وظيفة شاغرة للعمل الفوري للعمانيين فقط لجميع المؤهلات برواتب مجزية تبدأ من 800 ريال عماني والعديد من المزايا، للراغبين بالحصول على وظيفة سارع وسجل هنا" مع وضع رابط لإدخال البيانات الشخصية التي يمكن أن تستخدم في أي شيء بدون معرفة أصحابها. 

                                                                                                                                                           وظائف كذب.png
Ekh0yhZXgAAQ7UM.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك