120 وظيفة للعمانيين في فندق "رمادا أنكور مسقط"

...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

تصوير/ راشد الكندي

أزيح الستار عن فندق رمادا أنكور مسقط التابع لمجموعة الخليل، الشركة الرائدة في أعمال التجارة والمقاولات والتطوير العقاري في السلطنة، وتحت إدارة سلسلة ويندام العالمية في استقبال ضيوفه، مع مراعاة كافة احترازات الوقاية من فيروس كورونا.

ويقدّم الفندق نحو 120 وظيفة جديدة للشباب العُماني، في فرصة مميزة للانضمام والعمل في إحدى أكبر المجموعات الفندقية حول العالم.

ويسعى الفندق الجديد، والذي افتتح في 1 أغسطس 2020، من خلال موقعه الاستراتيجي على شارع السلطان قابوس وخدماته المُتميّزة التي يقدّمها في بيئة مريحة ومألوفة لرواده، أن يعيد تعريف مفهوم فنادق الأعمال والسياحة متوسطة التكلفة. ويبعد فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام حوالي 15 دقيقة عن مطار مسقط الدولي وتحيط به مجموعة من أهم معالم المدينة مثل جامع السلطان قابوس الأكبر، وشاطئ القرم، ودار الأوبرا السلطانية، مما يجتذب الزوار من رجال أعمال وسائحين من حول العالم.

ويتكوّن الفندق من 163 غرفة تتنوّع بين مفردة ومزدوجة وأجنحة، ويتميّز بتصميم فني يمنح الزوار الراحة خلال إقامتهم، ويوفّر فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام لرواده تجربة فندقية لا مثيل لها من خلال خدمات عالية الجودة ومرافق مزوّدة بأحدث الأجهزة.

وتضّم مرافق الفندق المتميزة حمام سباحة على السطح يقابله مقهى، ومركز لياقة بدنية مزوّد بأحدث الأجهزة، ومطعم إيطالي مفتوح طوال اليوم، ومقهى، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات متعددة الاستخدامات وجلسة في الردهة الرئيسية. أمّا غرف النوم فهي مجهزة بكافة الكماليات مثل الإنترنت اللاسلكية (Wi-Fi)، وخزنة، وسرير قابل للطي، وجهاز ذكي يعمل باللمس للتحكم بالإضاءة والحرارة في الغرفة، بالإضافة إلى شاشة تلفاز مسطحة وتشكيلة غنية من القنوات المحلية والعربية والعالمية لتلبية تطلعات الزبائن المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك