صدر قرار تعيينه اليوم

نبيل الزدجالي مديرا عاما لفندق قصر البستان

مسقط - الرؤية 

أصدرت إدارة فنادق ريتز- كارلتون قرارا اليوم بتعيين نبيل عبدالوهاب الزدجالي مديرا عاما لفندق قصر البستان -ريتز كارلتون، وقال سافاك جوفينش نائب رئيس منطقة الخليج والمشرق وتركيا في ماريوت الدولية في خطاب التعيين- الذي حصلت "الرؤية" على نسخة منه-: "مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في الأدوار القيادية في قطاعات السياحة والطيران والضيافة ، يتمتع نبيل بثروة من الخبرة الدولية مع إمكانات رائعة في تطوير علاقات طويلة الأمد في كل من الدوائر الحكومية والتجارية.
ويشغل نبيل الزدجالي منصب نائب المدير العام في فندق قصر البستان، مسقط منذ يونيو 2005، وذلك مع انتقال بعض العاملين في إدارة  إنتركونتيننتال إلى فريق عمل قصر البستان عندما تحول إلى أحد فنادق ريتز كارلتون في يوليو 2011، وتمت ترقيته إلى نائب المدير العام في يوليو 2019. وقد استفاد الفندق بشكل كبير من مشاركته النشطة في العديد من المنتديات الحكومية لتطوير صناعة السياحة.
وبدأ الزدجالي حياته المهنية في مجال الضيافة في التسعينيات عندما أسس شركة إدارة الوجهات التي قادت أول معرض سياحي، "عمان بليتز"، الذي روج لعمان كوجهة سياحية في خمس عواصم أوروبية. كما قدم نبيل قيادة عليا قيّمة في المراحل الأولى للناقل الوطني - الطيران العماني.
نبيل حاصل على دبلوم من جامعة بوسطن. 

وقال سافاك جوفينش: "إنه لمن دواعي فخر كبير أن أرحب بنبيل ، كأول مدير عام عماني للفندق ، مما يدل على التزامنا بتطوير القادة المحليين. أرجو أن تنضموا إلي متمنياً لنبيل التوفيق في دوره الجديد"
 

تعليق عبر الفيس بوك