"الكيذا" تثري السياحة الداخلية عبر منتجع "أليلا حينو" بمرباط

مسقط - الرؤية

أسهمت شركة الكيذا للتنمية، في إتمام مشروع معالجة منتجع أليلا حينو بولاية مرباط، التابع لجهاز الاستثمار العماني، عبر توفير مواد عالية الجودة لمعالجة وتنظيف الأحجار والرخام الطبيعي والصناعي داخل وخارج المنتجع.

وعبر عمران بن سعيد المقبالي الرئيس التنفيذي لشركة الكيذا للتنمية، عن سعادته بالمستوى الذي وصلت إليه الشركة، وتعاونها مع شركة داؤود للمقاولات ش.م.م، وشركة العجمي للرخام ش.م.م، في توفير مواد لحماية الأحجار الطبيعية في المشاريع التابعة لجهاز الاستثمار العماني... وغيرها من الجهات الحكومية والخاصة. مُثمِّنن الدعم الكبير الذي تقدمه الجهات الحكومية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتمكينها وعلى رأسها جهاز الاستثمار العماني.

ويعتبر مشروع منتجع أليلا حينو بولاية مرباط، أحد الاستثمارات التي يمتلكها جهاز الاستثمار العُماني، ويضمُّ مجموعة من المرافق الفندقية من فئة خمس نجوم؛ حيث يحتوي على 112 وحدة فندقية، إلى جانب مرافق ترفيهية، ويعتبر المشروع إضافة مهمة للقطاع السياحي في السلطنة.

واستخدمتْ الكيذا للتنمية منتجات شركة فيلا الإيطالية في معالجة الأحجار قبل وبعد التركيب في المنتجع. وتتميَّز المنتجات المستخدمة بأنها مانعة لتكون الأملاح وامتصاص الملوثات، إلى جانب قوتها في مقاومة البقع، كما أنها مُناسبة أيضا لمعالجة الأرضيات الأسمنتية الملونة والأحجار الصناعية، وتحمي من تكون البقع المائية والزيتية الشائعة على السطح داخل وخارج المنتجع.

تعليق عبر الفيس بوك