ميزات عدة في ساعة "هواوي ووتش" وهاتف "Y9a" بفضل الذكاء الاصطناعي

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة هواوي إطلاق عدد من المنتجات لتقديم تجربة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين، ومع اقتراب العام الدراسي الجديد، يستعد الطلاب للاستمتاع بأحدث جهازين من الشركة، وهما ساعة HUAWEI WATCH FIT  والهاتف العصري  HUAWEI Y9a.

وتأتي أحدث ساعة ذكية من هواوي مزودة بشاشة عرض عالية الدقة كبيرة وأنيقة وبطارية تدوم 10 أيام وخصائص مراقبة دقيقة للصحة وتتبع شامل للياقة البدنية، بالإضافة إلى بعض ميزات مساعد الحياة الذكية. أما بالنسبة لهاتف HUAWEI Y9a، فقد تم تزويده بأفضل مزايا هواتف هواوي الرئيسية، حيث يأتي بكاميرا رائعة وشاحن فائق السرعة ومساحة تخزين كبيرة وتصميم أنيق يأسر الأنفاس.

وجاءت ساعة HUAWEI WATCH FIT لتكون أول ساعة رياضية ذكية تطلقها هواوي بواجهة مستطيلة كبيرة مستديرة عالية الدقة. تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED كبيرة بمقاس 1.64 بوصة مع نسبة 70٪ من الشاشة إلى الجسم، مما توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة من كل زاوية لتتبع مزايا اللياقة البدنية المتحركة الخاصة بها HUAWEI  وغيرها من الميزات الفريدة.هذا، وتمنح حواف الشاشة النحيفة ودقتها التي تصل لـ 326 نقطة و 16.7 مليون لون بالطاقة المستخدمين تجربة مشاهدة رائعة وملونة وغامرة. وقد تم تصميم الساعة لترضي أذواق محبي الموضة، حيث تتميز بخيارات ألوان حزام المعصم الأنيقة والعصرية، والتي تشمل ألوان الساكورا الوردي، والأخضر المنعش، والأسود الحالك. تزن هذه الساعة 21 جرامًا فقط (بدون حزام) ، وتتميز بمظهر خفيف وأنيق على المعصم مما يجعلها مريحة للارتداء اليومي.

وتتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT بمراقبة وتتبع البيانات الصحية الدقيقة. كما يمكن تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة بك، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

ويوفر هاتف HUAWEI Y9a إمكانات كاميرا فائقة؛ حيث يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية عالية الدقة 64 ميجابكسل و تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وتقنية الشحن السريع ومساحة تخزين كبيرة وتصميم أنيق وبقيمة تنافسية للغاية ليكون الخيار الأمثل للمستخدمين من مختلف الأعمار. هذا، وتتحد جميع عناصر تصميم هاتف HUAWEI Y9a لتجذب لك الانتباه أينما ذهبت، إذ يتميز الهاتف بكاميرا سيلفي المنبثقة للصور الذاتية المحسنة، ويوفر تجربة مشاهدة غامرة دون عائق، مما يتيح لك الاستمتاع بشاشة عرض كاملة، فضلاً عن إنتاج صور سيلفي مذهلة في كل مرة. هذا، بالإضافة إلى تصميم Halo Ring مع إعداد الكاميرا الرباعية. ويأتي هاتف HUAWEI Y9a بخيارات ألوان أنيقة بما في ذلك Midnight Black و Space Silver.

ومع مزاياهما المُبتكرة وأسعارهما التنافسية والتي تتناسب مع جميع الإمكانيات، جاء كل من ساعة HUAWEI WATCH FIT وهاتف HUAWEI Y9a   ليكونا أفضل رفيقين للطلاب في عامهم الدراسي الجديد في أجواء يملؤها النشاط والحماس.

تعليق عبر الفيس بوك