الفئة الخامسة من "BMW" الجديدة كليا تصل السلطنة.. فخامة وقوة

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل والموزع الرسمي لمجموعة BMW في السلطنة- وصولَ أحدث سيارات الفئة الخامسة من علامة BMW.

وتتميَّز السيارة بطابع قوي بالنسبة لتصميمها الخارجي، ومقصورة داخلية مليئة بالتفاصيل المحسنة، ومجموعة من المزايا لرفع مستوى الكفاءة؛ الأمر الذي يُعزِّز مكانتها في نهاية الفئة التنفيذية.

وتبرز لمسات تصميم جذابة على الشكل الخارجي للسيارة، وأسطح ممتدة في الأمام والخلف، وشبكة مزدوجة في الأمام بتصميم حديث. وإضافة لذلك، تشتمل المصابيح الأمامية LED في السيارة على خطوط أنحف، مع ضوء خلفي منحوت ثلاثي الأبعاد، وتصميم للعادم على شكل شبه منحرف.

ويتمتَّع الطراز بحزمة M الرياضية مع مزايا قوية وجديدة ضمن التصميم ولمسات خاصة بالطراز، إضافة لعجلات مسبوكة وخفيفة بتصميم جديد قياس 18 إلى 20 إنشاً. ويتوافر أيضًا خيار الترقية إلى عجلات BMW Individual Air Performance Wheels قياس 20 إنش لأول مرة.

وتحسَّنت التفاصيل الداخلية في سيارة BMW 5 Series بشكل خفيف، كما تمَّ تشطيب عناصر التحكم في اللوحة المركزية باللون الأسود شديد اللمعان، وتمَّ تحديث تفاصيل الفرش الداخلي. وإضافة للأناقة والراحة، فإنَّ البديل الجديد من Sensatec للتطعيمات المثقبة لأسطح المقاعد ومقاعد M متعددة الوظائف يمنح الطراز مزيداً من الجمال والتميز.

وتشتهرُ أحدث سيارات BMW 5 Series بالتقنيات المتطورة، وهي مزوَّدة بشاشة تحكم اختيارية قياس 12.3 إنش (أصبحت شاشة تحكم قياس 10.25 إنش ضمن المزايا القياسية الآن)، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ مع مزايا موسعة ومقود جلدي رياضي مزود بأزرار متعددة الوظائف وبترتيب جديد.

ومن أجل تمهيد الطريق للقيادة الآلية، فإنَّ نظام مساعدة السائق، ومساعد ركن السيارة الاختياري، والوظائف العديد الأخرى، تقدم المساعدة اللازمة ضمن المهام الضرورية والرتيبة في الوقت ذاته، وتتيح القيادة الآلية في مواقف مثل الاختناقات المرورية أو الرحلات الطويلة.

وأصبحتْ ميزة خرائط BMW، وهي نظام ملاحة قائم على السحابة، توفر حسابًا سريعًا ودقيقًا للغاية للطرق وأوقات الوصول، وقد أضحت هذه الميزة مدمجة في تقنية الطراز للمرة الأولى على الإطلاق. وتحت غطاء المحرك، تم تطوير السيارة إلى مستوى أعلى بواسطة تقنية TwinPower Turbo من BMW ما يجعلها وسيلة مثالية للقيادة.

تعليق عبر الفيس بوك