خطة إستراتيجية للتأقلم مع التغيرات والتطورات الجديدة

مدير المبيعات والتسويق: "ويندام جاردن مسقط" يطلق مبادرة "اعتمد علينا" لإعادة بناء الثقة

 

◄ "كوفيد 19" ألقى بظلال سلبية عنيفة على قطاع الضيافة.. ونتوقع التعافي بداية 2021

◄ نتبنى تدابير نظافة وتعقيم صارمة.. وإجراءات مشددة لضمان شعور النزلاء بالراحة والأمان

◄ عروض مميزة وأسعار تنافسية لأبطال "خط الدفاع الأول" والعاملين بالقطاعين العام والخاص

◄ نعمل حاليا لاتخاذ خطوات أكثر مرونة للتأقلم مع الواقع الجديد والارتقاء بجودة الأداء

 

مسقط - الرؤية

أكَّد رامي حمدون مدير المبيعات والتسويق لدى فندق ويندام جاردن مسقط، أنَّ إطلاق مبادرة "اعتمد علينا" تستهدف إعادة بناء الثقة بين زبائننا، وخطوة مهمة في سبيل معالجة التحديات التي نشأت في أعقاب أزمة كورونا.

وفندق ويندام جاردن مسقط أحد أكثر الفنادق أناقةً بالسلطنة، ويعكس مستويات الشراكة الثنائية الهادفة لحفز تنافسية القطاع السياحي بالبلاد، والاحتفاء بما يقدمه هذا الصرح الفندقي ذو الأربعة نجوم من أداء مثالي، بموقعه الفريد بقلب واحدٍ من أكثر الأحياء حيويةً بالعاصمة، مبتعدًا فقط عن مطار مسقط الدولي بـ17 كيلومترا، و5 دقائق عن مجمع مسقط جراند مول وعُمان أفنيوز مول، إضافة لارتباطه بمركز النورس التجاري، ومقدِّمًا لنزلائه تجربة ضيافة عصرية وفريدة لا تُنسى.

وقال حمدن إن تفشي جائحة فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19)، تسبب في تأثيرات سلبية عنيفة على قطاع السياحة بعمومه، والفندقة والضيافة على وجه التحديد؛ فلقد أخضع هذا الفيروس كل قطاعات الاقتصاد الحيوية لقواعده الخاصة، وقطاع الفنادق هو واحد من أهم القطاعات التي كانت ولا تزال معايير النظافة لديها تعدُّ معياراً أساسيًّا ومهمًّا يتطلع إليه ويبحث عنه النُّزلاء، وبالتالي كان للمخاوف التي رافقت تزايد أعداد الإصابات، وما فُرض من إجراءات احترازية عديدة للسيطرة على الوضع، تأثيرها على تراجع مداخيل كل الفنادق بشكل غير مسبوق. واضاف أنه منذ بداية الجائحة وحتى اليوم، كانت لدينا في ويندام جاردن مسقط العديد من الاجتماعات، التي كنا نتباحث خلالها حول الآليات اللازم اتباعها لتفادي تأثيرات الأزمة مع الإبقاء على كل الإجراءات التي تعيننا على تقديم نفس مستوى الخدمة المِثالي لنزلائنا. وأوضح أنه مع عودة الانفتاح المتأنية للنشاطات وفق قرارات اللجنة العُليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع فيروس كورونا، كنا على استعداد جيد بالتزام توجيهات اللجنة ووزارة الصحة، إضافة لبروتوكولات نظافة وتعقيم خاصة تُعيد الطمأنينة إلى ضيوفنا الأعزاء، إضافة لتغيير بعض العادات المرتبطة بالطعام والمشروبات والنشاطات والمساحات المشتركة.

وعن رؤية الفندق للمرحلة المقبلة، قال: "نؤمن بأن الربع الأول من العام المقبل سيكون بمثابة نقطة تحوُّل كبيرة في قطاع السياحة والفندقة، ونرى أن تطبيق التكنولوجيا الحديثة في جميع أنشطة الفنادق سيعيد تشكيل ما كان يعتبر المجرى الطبيعي لسير الأعمال اليومية، فمع الظروف الصحية الراهنة، وعودة النشاط التجاري، تأخذ إدارة وايندم جاردن مسقط بعين الاعتبار ضرورة الحرص على توفير أعلى معايير النظافة والتعقيم لضمان سلامة شركائنا وأعضاء فريقنا وزبائننا".

وبالنسبة لأعمال التعقيم والتطهير، أكد أنَّ ويندام جاردن مسقط يتبنى تدابير تنظيف صارمة؛ إذ نواصل تكثيف إجراءات التنظيف ونعمل بشكل دوري على تعقيم الأسطح بمواد مخصصة للقضاء على الفيروسات بكفاءة عالية، إضافة لتدابير حماية للصحة والسلامة تضمن ضمان الشعور بالراحة والأمان خلال زيارة عملائنا.

وأطلق ويندام جاردن مسقط عدة عروض مميزة للعملاء؛ منها: عرض خط الدفاع الأول، وهو عرض مخصص لمُوظفي وزارة الصحة، وشرطة عمان السلطانية، ووزراة الدفاع، تقديرًا من إدارة الفندق لأبطال خط الدفاع الأول، ممن يقفون في الصفوف الأمامية في هذه الأوقات غير الاعتيادية، والعرض يسري حتى تاريخ 31 ديسمبر 2020، ابتداءً من 23 ريالا عمانيا فقط، وهو عبارة عن غرفة لشخصين شاملة وجبة الإفطار والضرائب.

أما العرض الثاني من ويندام جاردن مسقط، فيتمثل في عرض بطاقة العمل؛ تقديرا لجهود جميع العاملين في القطاع العام والخاص، حيث يسري هذا العرض للموظفين وذويهم حتى نهاية شهر 31 ديسيمبر كذلك؛ وما على الموظف سوى إبراز الهوية الوظيفية للشركة أو بطاقة العمل فور وصلوه مكتب الاستقبال، ويتم الدفع مباشرة نقدًا أو باستخدام البطاقة الائتمانية، وهو عرض مخصص من الأحد وحتى الخميس، ويشمل غرفة كينج لشخصين تشمل: وجبة الإفطار والعشاء، ويبلغ 44 ريالا (شاملة ضرائب). والعرض خلال أيام عطلة الأسبوع (الخميس إلى السبت)، عبارة عن غرفة كينج لشخصين؛ تشمل وجبة إفطار بسعر 29 ريالا فقط. أو غرفة كينج لشخصين وتشمل وجبتي إفطار وعشاء بسعر 33 ريالا فقط. وفي حال طلب النزيل سريرا إضافيا، يتم احتساب قيمة 10 ريالات فقط، إضافة إلى وجبة مجانية للأطفال أقل من 12 عامًا.

تعليق عبر الفيس بوك