هاتف "HUAWEI Y9a".. كاميرا فائقة وشحن سريع بسعر تنافسي

 

مسقط- الرؤية

أطلقت هواوي هاتف HUAWEI Y9a الجديد، الذي يضم بعض الميزات من هواتف هواوي الرائدة، ومزود بكاميرا فائقة وتقنية الشحن السريع ومساحة تخزين كبيرة، فضلاً عن تصميم أنيق يخطف الأنفاس.

وباعتباره هاتفًا ذكيًا من سلسلة هواتف HUAWEI Y الابتدائية، يوفر هاتف HUAWEI Y9a المزيد من إمكانات الكاميرا؛ حيث يتميز بكاميرا رئيسية عالية الدقة 64 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا ذات العدسة العريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، تجعله جهازاً مثالياً لالتقاط الصور في أي ظرف. وتتألق الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الإعدادات الداخلية/ الخارجية، إضافة إلى الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة والإضاءة الساطعة. وبزاوية تصل إلى 120 درجة، يلتقط هاتف HUAWEI Y9a مجموعة منوعة من الصور، إضافة إلى تسجيل مقاطع فيديو بعدسة عريضة جداً. تعمل عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية، وإنشاء طبقات وتأثيرات عمق مجال ضحل لإبراز الموضوعات. أخيرًا، تتيح لك عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل التقاط الصور من مسافة تصل إلى 4 سم.

وبجانب التصميم المستوحى من الهواتف الرائدة ونظام الكاميرا القوي، يوفر هاتف HUAWEI Y9a مزايا أخرى لا تُقاوم من حيث تجربة المستخدم. فواحدة من التحديات التي يواجهها الناس مع تجربة استخدام الهاتف الذكي هي نفاد البطارية، لكن الهاتف يتميز بشحن فائق السرعة (HUAWEI SuperCharge) بقوة 40 واط، ويمكن شحنه حتى 70% تقريبًا في 30 دقيقة فقط. يأتي الهاتف الذكي مزودًا أيضًا ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية). كما يدعم تقنية هواوي المُوفرة  للطاقة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي لإدارة ذكية لطاقة البطارية، مما يسمح بإطالة عمر البطارية.

 

تعليق عبر الفيس بوك