" Wمسقط" يمنح ضيوفه تجربة فندقية فريدة

 

مسقط- الرؤية

كشف فندق W مسقط عن استعداده لإثراء تجارب ضيوفه، سواءً كانوا يتطلعون لغمر حواسهم بتشكيلة متنوعة من المأكولات في مطعمي تشار وردهة سيدهارتا لاونج باي بودا بار، أو تذوق المشروبات المنعشة في قلب الليفينج روم النابضة بالحياة، إلى جانب تقديم عروض حصرية للإقامة القصيرة أو قضاء يوم كامل بين ربوعه.

وقال جيرالد شيفاسون مدير عام فندق W مسقط: "يسعدنا أن نرحب بضيوفنا مرة أخرى في مطاعمنا المتنوعة لنقدم لهم تجربة مذاقية رائعة مع عائلاتهم وأصدقائهم، ونمنحهم الفرصة كذلك للاسترخاء في حوض السباحة واستكشاف برامجنا المُشوقة. حرصاً منِّا على تقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها تعكس شخصية وبصمة W الاستثنائية باستمرار، يسرنا أن نعلن عن افتتاح مطعمنا الصيني العالمي، بابان، قريباً ليكون أحدث إضافة إلى قائمة مطاعمنا نقدم من خلاله تجربة مذاقية لا تضاهى لضيوفنا".

ويحتضن فندق W مسقط مجموعة من المطاعم ترضي طموحات وأذواق الضيوف، بما في ذلك مطعم تشار بأطباقه المُبتكرة كشرائح اللحم المشوية، وباستا الجبن بالكمأة، فضلاً عن تشكيلة جدية كليًا من الأطباق. وسيكون ضيوف المطعم على موعد مع إبداعات الشيف الأرجنتيني جيدو، الذي قام بابتكار طبق الشارخة المحلي بلمساته الإبداعية الخاصة، ومجموعة من الأطباق المحُضرة بأفضل النكهات المحلية. جدير بالذكر أنَّ الشيف جيدو خاض مؤخراً العديد من تحديات الطبخ عبر الإنترنت، بما في ذلك تحدي الطبخ المُمتع مع الشيف العُماني محمد لتحضير أشهى المأكولات التقليدية.

تعليق عبر الفيس بوك