بنك نزوى يعزز جهود "التحول الرقمي" عبر ميزات أكثر سهولة

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك نزوى، مؤخرا، ميزات جديدة على تطبيق بنك نزوى، والتي هدفت لتعزيز تجربة المستخدمين المصرفية؛ تماشياً مع التزام البنك بالتحول الرقمي والابتكار.

وسيتمكن العملاء من خلال النسخة المطوّرة من التطبيق المصرفي للبنك من تسديد فواتير العديد من الخدمات بضغطة زر؛ مثل: الكهرباء والماء، ودفع رسوم المدارس والجامعات، ورسوم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية ولمزودي خدمة الاتصالات والإنترنت (عمانتل وأوريد وأواصر) وغيرها الكثير. وانطلاقاً من هدفه المتمثل في  توفير أفضل تجربة للمستخدمين، يستمر البنك في ريادته في التحويل الرقمي للخدمات المصرفية الإسلامية من خلال تمكين العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وسرعة وأمان.

وقال عارف الزعابي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: تأتي هذه المبادرة كجزء من الخطة التي وضعناها للتحول الرقمي، والتي تهدف لتقديم تجربة مصرفية رقمية مميزة وسلسة وآمنة لعملائنا. لذا فقد عملنا على تصميم تطبيقنا الهاتفي بطريقة تمكن عملاءنا من إجراء العديد من المعاملات المصرفية بشكل سلس ومريح في الوقت الذي تحقق لهم سلامتهم بالاستغناء عن حضورهم لفروعنا خلال هذه الجائحة. كما أنَّ هذه المميزات الجديدة المضافة تعتبر تأكيدا لوعدنا بتوفير الخدمات المصرفية العصرية للعملاء، ولا تقتصر مزاياها على كونها سهلة فحسب بل لأنها آمنة وتحقق السلامة التي ننشدها جميعاً. وأضاف: إن إضافة ميزة تسديد الفواتير هي خطوة أخرى نحو الالتزام بتوفير منتجات مبتكرة توفر الراحة والسهولة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك