فرصة اقتناء "نيسان كيكس" الكروس أوفر الجديدة تبدأ بـ114 ريالا

 

مسقط - الرؤية

أعلنت نيسان عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن أقساط شهرية خاصة على السيارة المدمجة الكروس أوفر، نيسان كيكس. وعليه، يُمكن لعملاء نيسان كيكس الآن شراء السيارة بأقساط مخفضة تبلغ حتى 114 ريالا شهريا، ويتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس معدل فائدة 3.2% ودفعة مقدمة 20% وسداد لقيمة السيارة على مدى ستة سنوات بعد الحصول على الموفقات المطلوبة على التمويل.

وتحظى نيسان كيكس بشعبية كبيرة؛ بفضل تصميمها العصري الجذاب والفعالية في استهلاك الوقود؛ حيث حصلت السيارة على تصنيف ممتاز من قبل هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي بفضل تحقيقها 17.8 كلم مع كل لتر. كذلك فإن توفر السيارة بلونين يعزز الشكل العصري والابتكار في هذه السيارة الكروس أوفر العصري. أسهم هذا الطراز بلونين في فئة إس في وإس إل في وضع معايير جديدة للتصميم ومتعة القيادة والتقنية في السيارات من نفس الفئة.

ذكر أحد المسؤولين في نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "نيسان كيكس سيارة كروس أوفر مدمجة لها مواصفات عالية وتتميز بأسلوبها العصري وتقنياتها المتطورة وتوظيف تقنيات السلامة الذكية إلى جانب المحرك الفاعل والقيمة العالية والعديد من الجوانب المثيرة الأخرى. ويُمكن القول بكل ثقة إنَّ نيسان كيكس هي السيارة المثالية للمشترين من كافة الأعمار الذين يبحثون عن الابتكار والتقنيات العصرية والأمان وأعتقد أن هذا هو الوقت المثالي للشراء حيث تتوفر نيسان كيكس الآن بأقساط سهلة وميسرة.

من بين مجموعة تقنيات الراحة والسلامة التي تتفرد بها نيسان كيكس، نظام التحكم في شاسي السيارة، الذي يسانده في ذلك نظام التحكم الإلكتروني المتطور الذي يعرف باسم نظام التحكم النشط في التتبع، والتحكم النشط في راحة الركوب.

تعليق عبر الفيس بوك