الشركة تعتزم افتتاح قسم للمركبات الكهربائية

"محسن حيدر درويش": نمو مبيعات "إم.جي" 520%.. وعام 2019 حافل بالنجاح

 

مسقط - الرؤية

قال مُحسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات الموحد بشركة محسن حيدر درويش: إن أداء القسم خلال السنة المالية 2019 عكس قصة نجاح بامتياز، مدعوما بالطلبات المستمرة لعلامات إم جي، وفولفو، وجاكوار، ولاند روفر، وواصلت المبيعات في الارتفاع أعلى من المستويات المدرجة في الميزانية.

وأوضح أن العلامة التجارية إم جي شهدت معدل نمو بنسبة 400%، حيث إنه حتى الآن شهدت إم جي ارتفاعا مدهشا فيما يتعلق بإجمالي المبيعات بنسبة 520% على أساس سنوي من 2018 إلى 2019.

وأشار البحراني إلى التحديات التي تواجه الشركة، وقال إنه كباقي القطاعات الأخرى، واجهت صناعة السيارات حصتها من التحديات خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، لكن لحسن الحظ، فإن إطلاق الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية والتواصل مع العملاء ساهم إسهاما كبيرا في تحقيق أرقام المبيعات المنشودة.

وقال البحراني إن شركة محسن حيدر درويش مرتبطة مع شركة سيارات إم جي، وفولفو، وجاكوار، ولاند روفر، وسيارات مكلارين، وأشوك ليلاند، وسي إم سي، وشاحنات فورد، وجي إم سي.

وحول خطط المجموعة للتوسع خلال المرحلة المقبلة، بين البحراني أنه استشرافا لعام 2020، سيكون تركيزنا الإستراتيجي على تجربة العملاء وتوفير تجربة ما بعد البيع من الدرجة الأولى. وأوضح أنه في بداية العام، افتتحت الشركة معرضين، الأول لسيارات إم جي في بركاء، والثاني لسيارات مكلارين في العذيبة. وحول مستجدات المرحلة المقبلة، أكد البحراني أن الشركة تتطلع إلى توسيع شبكة فروع سيارات إم جي في كل من صور، وعبري، وإبراء قريبا.

وبالحديث عن مستقبل السيارات الكهربائية في العالم، كشف البحراني أن شركة محسن حيدر درويش تعتزم إنشاء قسم للمركبات الكهربائية والألواح الشمسية، وهو القسم الأول من نوعه في السلطنة، موضحا أن الشركة عقدت شراكة مع شركة ذائعة الصيت في مجال صناعة محطات شحن السيارات الكهربائية، ما من شأنه وضع حجر الأساس لدخول السيارات الكهربائية إلى السوق.

تعليق عبر الفيس بوك