رئيس هيئة البيئة يتفقد جهود حماية البيئة في محافظتي الوسطى والداخلية

 

هيماء، نزوى- الرؤية

واصل سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس ‫هيئة البيئة زيارة إدارات البيئة في المحافظات، للاطلاع على سير العمل والتأكيد على أهمية مواصلة الجهود في مجال حفظ البيئة العُمانية؛ حيث زار سعادته محافظتي الوسطى والداخلية.

وشهدت الزيارتان مناقشة عدد من المواضيع ذات الصلة بقطاع البيئة بمُختلف ولايات المحافظة والتحديات التي تُواجه هذا القطاع، وتأثير ذلك على البيئة وضرورة تكاتف الجهود من أجل تطوير مجالات قطاع البيئة بالمحافظة ومواكبة النهضة المتجددة لتحقيق أهداف الرؤية المستقبلية.

والتقى سعادة رئيس الهيئة بسعادة الشيخ معضد اليعقوبي محافظ الوسطى، وبحضور عدد من المسؤولين بالهيئة، وشهد اللقاء الحديث حول أوجه التعاون بين الهيئة ومختلف القطاعات في الجهات الحكومية والخاصة.

وقام سعادته بزيارة إلى إدارة البيئة في محافظة الوسطى للاطلاع على سير العمل في الإدارة، إلى جانب مُناقشة مختلف المواضيع البيئية في المحافظة والجهود المبذولة من قبل موظفي الإدارة في حماية البيئة وصون مفرداتها الطبيعية من أجل استدامتها.

وخلال الزيارة توجه سعادته والمختصون إلى محمية الكائنات الحية والفطرية بمحافظة الوسطى؛ حيث استمع إلى شرح مُفصَّل عن المحمية وما تحويه من كائنات حيَّة وفطرية مختلفة، والجهود المبذولة من قبل المراقبين في الحفاظ على البيئة الطبيعية والنباتية والحياة الفطرية في المحمية، كما تمَّ مناقشة التحديات التي تُواجه المراقبين.

وزار سعادة الدكتور رئيس الهيئة، البيئة في محافظة الداخلية؛ حيث اطلع على سير العمل ومناقشة المواضيع والملاحظات المقدمة من المجتمع والمتعلقة بمجالات عمل الهيئة، وحثّ موظفي الإدارة على بذل المزيد من الجهد والعطاء ومواصلة العمل من أجل حماية البيئة وصونها.

تعليق عبر الفيس بوك