10 فائزات بسحوبات "يوم المرأة".. و50 باحتفالات اليوم الوطني للنهضة

"صحار الدولي" يكافئ زبائن "حساب الجوائز" بمبالغ نقدية قيمة

 

مسقط - الرؤية

أعلن "صحار الدولي" أسماء الفائزين في سحوباته الشهرية، البالغ قيمتها الإجمالية 100 ألف ريال عماني، ضمن برنامج "صحار حساب الجوائز"؛ وذلك عبر البث المباشر على صفحته بـ"إنستجرام".  وقد أتاح البنك الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز نقدية بقيمة إجمالية قدرها 700 ريال عماني موزعة على سبعة فائزين؛ أجابوا عن 7 أسئلة عبر البث المباشر، سلطت الضوء على مسيرة البنك الحافلة بالإنجازات.

والتزاما من البنك بمكافأة المدخرين، أعلن عبر البث المباشر عن فوز اثنين من الزبائن من الفئة العامة، واثنين من فئة إدارة الثروات، بجائزة قيمتها 25 ألف ريال عماني لكل واحد؛ بإجمالي يصل إلى 100 ألف ريال عماني. وتأكيدا على أهمية التواصل مع الزبائن في جميع أنحاء السلطنة، أجرى "صحار الدولي" بشكل منفصل السحوبات الشهرية الخاصة بالفروع؛ والتي كافأ من خلالها 31 فائزًا محظوظا بجائزة نقدية قيمتها 31 ألف ريال عماني، وزعت بينهم بالتساوي.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية: يسعى "صحار الدولي" لتوسيع نطاق التحول الرقمي، ويواصل بذل كافة الجهود من أجل إعادة صياغة الخدمات المصرفية بأسلوب مبتكر ومختلف، كما أن استخدام الوسائل الرقمية والتقنيات الحديثة لإجراء سحوبات برنامج "صحار حساب الجوائز 2020" تعد بمثابة خطوة مثالية نحو الوصول لأكبر عدد من المتابعين؛ من أجل تعزيز قدرتهم على الادخار لهم ولمستقبل أسرهم.

واحتفاءً بالمناسبات الوطنية، سيجري صحار الدولي سحوبات خاصة ضمن حساب الجوائز بما في ذلك السحوبات الخاصة بيوم المرأة العمانية الذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام؛ حيث تبلغ قيمة الجوائز 10 آلاف ريال عماني توزَّع بالتساوي على 10 فائزات محظوظات، في حين تصل جوائز سحوبات العيد الوطني الـ50 إلى 50 ألف ريال عماني موزعة بالتساوي على 50 زبوناً. كما سيجرى البنك سحوباته الكبرى في نهاية العام، وسيكافئ الفائزين بجائزة نقدية بإجمالي 400 ألف ريال عماني توزع بين أربع زبائن محظوظين بالتساوي، اثنان من الفئة العامة واثنان من فئة إدارة الثروات.

تعليق عبر الفيس بوك