محافظ البريمي يطلع على مشاريع بلدية محضة لعام 2021

 

البريمي- سيف المعمري

ناقش سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي مع المختصين ببلدية محضة الخطة السنوية المقترحة لمشاريع وأنشطة البلدية لعام 2021، وذلك بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الفارسي والي محضة ومدير عام بلدية البريمي.

ورحَّب سعادة السيد الدكتور المحافظ بالحضور، وأثنى على تعاونهم في كل ما يخدم المحافظة. وأكد سعادته أهمية أن يكون المجتمع بمختلف شرائحه حاضرًا ومساهماً في التطلعات وشريكا أساسيا في صياغة المرئيات، إضافة إلى أهمية تسليط الضوء على المشروعات التنموية وتحديد الأولويات بما يتوافق مع توجيهات الرؤية المستقبلية "عُمان 2040" نحو تعزيز الاستثمار والاستدامة بالمحافظة.

واستعرضت بلدية محضة ورقة عمل تضمنت الخطة السنوية المقترحة لمشاريع وأنشطة البلدية لعام 2021، والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتجميل الولاية واحتياجاتها السكنية للمساهمة في تحقيق التنمية العمرانية المتوازنة، تطوير وتعزيز آليات وأدوات استدامة الخدمات البلدية، توظيف واستثمار التقنية الحديثة في تقديم الخدمات البلدية بكفاءة عالية، تطوير وتعزيز البرامج التوعوية بالمحافظة، إضافة إلى تعزيز مشاركة القطاع الخاص في استثمار المرافق والخدمات البلدية. كما تمَّ التطرق إلى الجهود البلدية والأهلية المساهمة في العملية التطويرية بالولاية.

واتفق الحضور على أهمية تحقيق الشراكة المجتمعية والمؤسسية والعمل على تفعيل المحطة الواحدة بين المؤسسات ذات العلاقة بالخدمات المشتركة المقدمة للمجتمع في المحافظة لتسهيل إجراءات الحصول على تلك الخدمات بكل سهولة ويسر.

وتدراس الاجتماع المرئيات والمقترحات التي من شأنها تفعيل دور قطاع الصرف الصحي نظراً لأهميته الفعالة في استكمال البنية الأساسية بالمحافظة من خلال العرض المرئي المقدم من دائرة الشؤون الفنية ببلدية البريمي.

من جانب آخر، قام سعادة السيد الدكتور المُحافظ بمعية سعادة الشيخ والي محضة وعدد من المختصين بزيارة ميدانية لبعض المواقع بولاية محضة للوقوف على بعض المطالبات والملاحظات وبحث الحلول المناسبة لها.

تعليق عبر الفيس بوك