وكيل "التعليم" يقف على المبادرات التربوية والتعليمية واستعدادات تشغيل مدارس مسقط

 

مسقط- الرؤية

زار سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم أمس المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة مسقط، بهدف الإطلاع والتعرف على المبادرات التربوية والتعليمية وخطة المديرية لتشغيل المدارس لاستقبال أبنائها الطلبة.

وشهدت الزيارة استعراض كافة الإنجازات والمبادرات والمشاريع التربوية التي تنفذها دوائر وأقسام المديرية ومكتبا الإشراف التربوي بالسيب وقريات، وذلك بحضور الدكتور علي بن حميد الجهوري المدير العام للمديرية، والدكتورة خديجة بنت محمد البلوشية المديرة العامة المساعدة، وعدد من المسؤولين التربويين بالمحافظة. وتعرف سعادة الوكيل على خطة المديرية لتشغيل المدارس واستقبال الطلبة والطالبات للعام الدراسي 2020/ 2021؛ حيث اطلع سعادته على الجهود التي تبذلها المديرية، وشاهد شرحاً مفصلاً عبر عرض مرئي قدمه المديرون ورؤساء الأقسام حول سير العملية التعليمية بمدراس المحافظة للعام الدراسي الماضي، والجهود المشتركة بين المديرية وإدارات المدارس للارتقاء بمستوى العملية التربوية.

وناقش سعادته مع المسؤولين التحديات وطرق علاجها وخطة التشغيل لاستقبال الطلبة، كما تطرق إلى المستوى التحصيلي للطلاب والتركيز على المستجدات التعليمية إلى جانب عدد من مجالات العمل التربوي والدور المطلوب للرقي بالعملية التعليمية وفق أسس تربوية واضحة تحقق الدور المأمول.

تعليق عبر الفيس بوك