"عمان للسياحة" تخفض الرسوم الدراسية لطلاب الضمان الاجتماعي 25%

مسقط - الرؤية

أعلنت كلية عُمان للسياحة عن تقديم تخفيض خاص للطلاب من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود المنتسبين للدراسة في الكلية بنظام الدوام الجزئي؛ حيث يصل التخفيض إلى 20% من إجمالي الرسوم الدراسية.

كما تمنح الكلية خريجي برنامج الدبلوم من طلاب الكلية المنتسبين للدراسة بنظام الدوام الجزئي تخفيضًا 25%، وفي حالة تسجيل طالب بالإضافة إلى أحد إخوته، تخفَّض الرسوم بمقدار 10%. ومن أجل استقطاب الطلاب الدوليين تقدِّم الكلية كذلك تخفيضًا خاصًّا لهذه الفئة بنسبة 20% من إجمالي الرسوم الدراسية.. وتسري هذه التخفيضات على العام الأكاديمي 2020/2021 فقط.

وقال الدكتور عبدالكريم بن سلطان المغيري عميد كلية عمان للسياحة: ارتأينا تخفيض الرسوم الدراسية للطلاب المنتسبين للدراسة بنظام الدوام الجزئي، ليتمكنوا من مواصلة دراستهم، وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، والقيام بدورهم على أكمل وجه في بناء الوطن ورقيه. وتقدِّم كلية عُمان للسياحة عدداً من البرامج الأكاديمية التي تشمل برنامج البكالوريوس مع مرتبة الشرف والدبلوم في أربعة تخصصات رئيسية؛ هي: إدارة السياحة والضيافة والتسويق السياحي وإدارة الفعاليات وإدارة الأعمال التجارية، والذي يضم مساري إدارة الخدمات والابتكار وريادة الأعمال؛ وذلك في فصول دراسية ومختبرات مجهزة بكافة الوسائل والأدوات التعليمية الحديثة. وتوفر الكلية نظاميْن للدراسة؛ هما: الدوام الكامل والجزئي؛ بهدف إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الطلاب أو العاملين في المجالات السياحية المختلفة لتطوير مؤهلاتهم والارتقاء بمهاراتهم وتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات على الصعيد الشخصي والمهني.

ويُمكن للطلاب الراغبين بالتسجيل التواصل مع  قسم القبول والتسجيل عبر: الاتصال على الرقم 24512383، أو بالبريد الإلكتروني: admission@otc.edu.om للطلا العمانيين، أو 24512303 و international@otc.edu.om للطلاب الأجانب.

تعليق عبر الفيس بوك