عبر فنون الـ"DJ".. مواهب موسيقية عمانية تتألق في "فندق W مسقط"

 

مسقط- الرؤية

أسدل "فندق W مسقط" الستار على النسخة الأولى من "ورشة فن الدي جي"، ضمن برنامج فنادق دبليو لتدريب وتطوير المواهب الشابة، واستمرت الورشة لمدة 4 أسابيع.

وأتاحت الورشة الفرصة لثلاثة نجوم شبابية صاعدة في السلطنة للتعرف على عالم موسيقى الدي جي برفقة أرماندو المنسق الموسيقي لفندق W مسقط. وهذه الخطوة مُستلهمةً من إحدى نقاط شغف علامة W العالمية، وهي الموسيقى، لترسيخ دورها في بناء جسور التواصل بين المجتمعات.

وقال جيرالد شيفاسون مدير عام فندق W مسقط: "حظينا بفرصة رائعة للتعرف على أفضل المواهب المحلية في مجال تنسيق الموسيقى "الدي جي"، والذي يقدم إمكانيات لا محدودة للإبداع. يسعدنا في فندق W مسقط أننا كنَّا الدافع وراء تشجيع الموهوبين لإطلاق العنان لقدراتهم والتعبير عن تميزهم في هذا المجال. أتقدم بجزيل الشكر لفريق الفندق الذي بذل جهوداً عالية لتطوير المهارات والمعارف للمواهب الشبابية وتقريبهم من أصحاب الخبرة لمساعدتهم للانطلاق نحو تحقيق شغفهم".

وتم اختيار ميسون الجحدانية، وطارق المنذري، و"دي جي كايوس" من بين مجموعة من المتقدمين بعد عرض أدائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومن خلال الورشة، تعرف المشاركون على مبادئ تنسيق الموسيقى، وآليات استخدام أحدث المعدات والبرامج، وتقنيات المزج، وأساسيات الإيقاع والتسجيل. وجاءت الورشة لبناء جسور التواصل بين محبي الموسيقى وتعزيز الشغف لديهم.

ومن جانبه، قال أرماندو المنسق الموسيقي في W مسقط: "عشنا لحظات رائعة ونحن نرى الشباب الطموح وهم يطلقون العنان لإبداعاتهم في سبيل تعلم مهنة الدي جي واحترافها. وبذل المشاركون الثلاثة جهدًا هائلاً وأظهروا مواهب رائعة، على الرغم من خبراتهم البسيطة في المجال. والآن، أصبح في السلطنة 3 مواهب رائعة جديدة بانتظار الفرصة ليخطفوا الأضواء. واتطلع لأشاركهم التجربة وهم يملؤون أرجاء W مسقط بإيقاعاتهم الساحرة".

وجاءت "ورشة فن الدي جي" لتكون الأحدث ضمن سلسلة من التجارب المختلفة مضمونها الثقافة والفنون والتي ينتظرها ضيوف ومحبو فندق W مسقط على مدار العام. أُستلهمت هذه الفعالية من نقاط شغف علامة "W" العالمية، وهي الموسيقى، والتصميم، والموضة، والنشاط، لتشجيع المواهب المحلية والضيوف لإبراز مواهبهم وتحويلها إلى واقع ملموس.

تعليق عبر الفيس بوك