132 فائزا جديدا بسحوبات "حصاد" من بنك عمان العربي

مسقط - الرؤية

توَّج بنك عُمان العربي الفائزين في سحوبات برنامج التوفير "حصاد" لشهر يوليو؛ حيث شهدت السحوبات فوز 95 من عملاء البنك من كافة الفروع، بجوائز بقيمة 500 ريال عماني لكلٍّ منهم، و100 ريال عماني لعشرة فائزين في سحوبات الأطفال تحت 18 عامًا، و100 ريال عماني لعشرين فائزًا في فئة الشباب بين 18 و27 عامًا، و500 ريال عماني لخمسة فائزين في سحوبات تحويل الراتب، إلى جانب فائزين اثنين في سحوبات حساب "إيليت" بقيمة 10,000 ريال عماني كانت من نصيب عملاء البنك من فرع مسقط.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي: ما زلنا نشهد ارتفاعًا في وتيرة الادخار، خاصة خلال الأشهر القليلة الماضية، ونحن فخورون برؤية كيف أسهم برنامج التوفير حصاد في زرع هذه الثقافة، وتمكينها ضمن مختلف شرائح المجتمع، حيث إنَّ الإدارة السليمة للمال مهمة للغاية، وتُسهم في ضمان الاستقرار المالي للفرد على المدى الطويل. وما زلنا نواصل إجراء سحوبات برنامج التوفير حصاد حتى نهاية العام مع الكثير من الجوائز المالية الرائعة في انتظار سعداء الحظ.

ويُذكر أنَّ برنامج "حصاد" أضاف هذا العام فئة جديدة في السحوبات مخصصة لهؤلاء الذين تتحول رواتبهم الشهرية لبنك عُمان العربي؛ حيث سيحصل 5 فائزين شهريًّا على جائزة بقيمة 500 ريال عماني لكل منهم. إضافة لكافة المشمولين ضمن فئتي الأطفال والشباب، والذين سيحصلون على هدية مضمونة في ذكرى ميلادهم من بنك عُمان العربي الذي يُعد الوحيد الذي يقدم هذه الهدايا لعملائه من الشباب إلى جانب العديد من المزايا الحصرية الأخرى التي تناسب نمط حياتهم.

تعليق عبر الفيس بوك