معايير جديدة للقوة مع "رام تي.آر.إكس" الأسرع في العالم

مسقط - الرؤية

كشفت علامة رام، مؤخرًا، عن الطراز الأحدث للعام 2021 من شاحنة "رام 1500 تي.آر.إكس" الجديدة كليًّا، والتي جاءت لترسخ مكانة رام كعلامة رائدة في مجال الشاحنات للطرق الوعرة في أمريكا الشمالية، وتوسع "رام 1500 تي.آر.إكس" مجموعة الطرازات خفيفة التحمل، وترسي معايير جديدة من القوة والأداء في فئة الشاحنات ذات حمولة نصف طن بفضل محركها.

واستقبلت شركة ظفار للسيارات طلبات شراء المركبة الجديدة التي ستتوافر بالطلب المسبق، على أن يتم تسليمها إلى العملاء بمجرد وصولها المرتقب خلال الربع الأول من 2021.

وقال بيجو لوكوس مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات: "تشكل شاحنة "رام 1500 تي.آر.إكس" إصدار 2021 الجديدة كليًّا المعيار الذي يحتذى به للشاحنات الخفيفة "البيك آب" ذات الأداء القوي والتجهيزات المتقدمة؛ حيث تفخر رام بتاريخها العريق في مجال الشاحنات عالية الأداء، واليوم مع الكشف عن "تي.آر.إكس" نحن على ثقة بأنها ستنال إعجاب عشاق القوة والتطور من عملائنا الكرام، وتشكل إضافة مميزة تُسهم في توسيع تشكيلة مجموعة طرازات رام التي تتسم بالمزيج الأروع من الأداء والقدرات والفخامة والتكنولوجيا الرائدة في فئتها. وتستقبل شركة ظفار للسيارات طلبات الشراء المسبقة على هذا الطراز على أن يتوفر للتسليم خلال الربع الأول من العام 2021".

وتتميز الشاحنة الجيددة بطلّة هجومية مع هيكل عريض جدًّا، وتلفت الشاحنة الأنظار بفضل هيكل يشبه الساعة الرملية يضمّ مصدات جانبية وأقواس عجلات عريضة مصنوعة من أجود المواد المركبة تغطي إطارات من نوع جوديير قياس 35 بوصة. وتجمع "رام تي.آر.إكس" الخصائص الجديدة والتكنولوجيا والمواد الراقية الأصلية مع الأداء القوي والمكانة الرائدة في فئتها والراحة والمتانة. وقد اختار فريق تصميم المقصورة مواد وملمساً وألواناً راقية، بما في ذلك لوحة عدادات مكسوة يدوياً بالجلد للمزيد من الرفاهية.

تعليق عبر الفيس بوك