الجامعة العربية المفتوحة تزف دفعة جديدة إلى سوق العمل.. اليوم

 

مسقط - الرؤية

برعاية وحضور صاحب السُّمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة، تنظم الجامعة اليوم الأربعاء حفل تخرج افتراضي يشارك فيه 5505 طلاب وطالبات من 8 دول.

ويشهد الحفل الذي يقام في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت الرياض، تكريم سُّمو الأمير عبدالعزيز لمجموعة من الطلاب عبر البث المباشر. وسيشارك في الحفل مجموعة من أصحاب السعادة والأكاديميين العرب وأولياء الأمور وفريق عمل الجامعة العربية المفتوحة.

وتأسست الجامعة العربية المفتوحة عام 2002، بعد مبادرة من سُّمو الأمير طلال بن عبدالعزيز- رحمه الله- كجامعة غير ربحية لها فروع في 9 دول عربية هي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية ولبنان ومملكة البحرين وجمهورية السودان وسلطنة عُمان وفلسطين، أما مقرها الرئيس فيقع في دولة الكويت.

واعتمدت الجامعة منذ تأسيسها نظام التعليم عن بعد، إضافة إلى نظام التعليم المدمج، وهي أول جامعة عربية تعقد شراكة استراتيجية مع الجامعة المفتوحة البريطانية، وذلك تحقيقاً لرؤية الأمير طلال بن عبد العزيز- رحمه الله- بتوفير التعليم دون عوائق جغرافية أو اقتصادية أو اجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك