ثمَّن جهود الكوادر الطبية في مواجهة الجائحة

السعيدي يقف على الخدمات الصحية المقدمة في مستشفيي نزوى وإبراء.. ويتفقد العناية المركزة لمرضى "كوفيد 19"

...
...
...
...
...
...

نزوى، إبراء- الرؤية

 

زار معالي الدكتور أحمد بن مُحمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة أمس مستشفى نزوى بمُحافظة الداخلية ومستشفى إبراء بمحافظة شمال الشرقية، وذلك للاطمئنان على جهود المستشفيين والفئات الطبية والطبية المُساعدة في مجابهة جائحة كورونا والخدمات العلاجية والوقائية المُقدمة للمصابين والمراجعين.

وتأتي الزيارة في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها بهدف الاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق مستويات الرعاية الثلاثة (الأولية، والثانوية، والثالثية)، وتفقد الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي من خلال المُعاينة المُباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظات والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والعاملين الصحيين في المؤسسات الصحية حول العمل في مؤسساتهم الصحية والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير العمل الصحي في هذه المؤسسات.

واطلع معاليه خلال الزيارة على سير العمل في المستشفيين، والتقى بإداراتهما وعددٍ من العاملين الصحيين فيهما ومن مسؤولي مديريتي الخدمات الصحية بالمحافظتين، وتوجه إليهم بالشكر على جهودهم لمُجابهة جائحة "كوفيد- 19"، واطلعهم على مستجدات الوضع الحالي الدولي والمحلي للجائحة، واستمع إلى المقترحات والآراء حول تحسين جودة الخدمات المُقدمة من خلالهما، حاثاً في ذات الوقت الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية.

وخلال زيارته لمستشفى نزوى، اطلع معالي الوزير على سير العمل بوحدة العناية المركزة لمرضى "كوفيد 19" ووحدة الحوادث والطوارئ. كما زار مشروع أعمال التوسعة لمستشفى نزوى وعاين على الطبيعة مراحل العمل المُنجزة في وحدة الحوادث والطوارئ ووحدة الرعاية النهارية ووحدة رعاية الأطفال حديثي الولادة.

وخلال زيارته للمُستشفيين، التقى معاليه عددًا من المُواطنين المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المُقدمة فيهما.

ورافق معاليه خلال الزيارتين مديرو عموم الخدمات الصحية للمحافظتين، وعدد من المسؤولين.

تعليق عبر الفيس بوك