مزوَّد بلغات متعددة.. ومتوفر بمتجري "جوجل بلاي" و"AppGallery"

بنك مسقط يطلق "BM Remit" التطبيق الرقمي الآمن والأسرع في التحويلات المالية

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- وتماشياً مع رؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، تطبيق "BM Remit"، الذي يُعنى بتسهيل عملية تحويل الأموال بسرعة وأمان.

كما يوفر التطبيق الجديد عناء زيارة الفروع لإجراء تحويلاتهم المالية، متيحًا مرونة وسهولة أكبر في عمليات التحويل في أي وقت ومكان، كما سيحصل الزبائن باستخدام التطبيق الجديد على عرض ترويجي؛ حيث ستكون التحويلات السريعة إلى بنجلاديش والهند وباكستان متاحة مجانًا حتى 15 سبتمبر 2020.

ويضمُّ "BM Remit" -الذي يُمكن تحميله من جوجل بلاي وهواوي (AppGallery)- خيارات لغوية متعددة كالبنغالية والهندية والأوردو والمالايالامية والتاميلية والإنجليزية؛ لتلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من زبائن البنك من الجاليات الهندية والبنجلاديشية والباكستانية؛ حيث يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة لسهولة التنقل؛ مما يجعل خدمة التحويل السريع متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع الزبائن وبلغاتهم الأصلية. كما يتيح التطبيق بعض الخدمات كشحن رصيد الهاتف النقال والاستفسار عن الحسابات والرصيد المتاح أو الحصول على كشف حساب مصغر.

وأعرب أمجد بن إقبال اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، عن سعادته بإطلاق هذا التطبيق؛ معتبرًا "BM Remit" يتميز بسهولة استخدامه وتحميله، كما أنه يسمح للزبائن إجراء تحويلات سريعة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع إلى أسرهم بكل سهولة وأمان، وفي الوقت الذي يناسبهم. موضحاً أنَّ هذا التطبيق يتواكب مع الظروف الحالية، ودعوة الجهات الحكومية لإنجاز المعاملات إلكترونيًّا، كما أن التطبيق سيواكب المرحلة المقبلة التي ستعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا في إنجاز مختلف المعاملات.

ويقدم بنك مسقط أفضل أسعار الصرف في السلطنة؛ حيث تبلغ رسوم التحويلات 1.5 ريال فقط للمعاملة الواحدة، ويعتبر هذا السعر أقل بكثير من الرسوم المتاحة في أي مكان آخر. ويتيح التطبيق الجديد إجراء الخدمات المصرفية والتحويلات المالية للزبائن الذين لا يحتاجون إلى الميزات الكاملة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك مسقط، والتي تم إطلاقها في وقت سابق.

تعليق عبر الفيس بوك