مجلة مرشد تدعم نجاح أول بطولة للتكواندو في السلطنة "عن بعد"

 

مسقط- الرؤية

قدَّمت مجلة مرشد، أول مجلة مُتخصصة للأطفال في السلطنة، الدعم الإعلامي لإنجاح أول بطولة للتكواندو في السلطنة في مجال المبارزة عن بُعد، وذلك بمشاركة الأندية العمانية وبالتعاون مع اللجنة العمانية للتكواندو ، بقيادة المدرب حارب العبدلي من نادي المحترفين والمدرب محمد المحروقي وعادل الوهيبي من أكاديمية مجان، ومشاركة حكام دوليين؛ منهم: الحكم محمد الكثيري وسماح العوض وفراس الزعبي.

وهذه البطولة الأولى من نوعها التي تقام في السلطنة في ظل جائحة كورونا، وشارك في البطولة نحو 40 متنافساً، عبر البرامج التقنية المرئية. ومثل اللاعبون أندية أكاديمية المحترفين وأكاديمية مجان، مع مشاركة أندية عمانية أخرى مثل نادي قوة الإرادة بقيادة المدرب خالد المحروقي، ونادي فالكون بقيادة المدرب أحمد العاصمي، ونادي هوارنج بقيادة المدرب جابر السعدي.

وفاز بالبطولة المازم بن توفيق البلوشي من أكاديمية مجان بالميدالية الذهبية، وسعيد بن خلفان الكثيري من أكاديمية مجان بالميدالية بالفضية، وعزان بن أحمد الحارثي من أكاديمية مجان بالميدالية البرونزية.

وفي فئة 6 سنوات إلى 8 سنوات في وزن 41 كيلوجراما، فاز علي بن سليمان الكندي من أكاديمية المحترفين بالميدالية الذهبية. وفي فئة 9 سنوات إلى 11 سنة وزن 32 كيلوجراما، فاز أيهم بن ياسر الرواحي من أكاديمية المحترفين بالميدالية الذهبية، وداود بن فهد اليوسفي من أكاديمية مجان بالميدالية الفضية، وسالم بن عمر الرواحي من أكاديمية مجان بالميدالية البرونزية. وفي فئة 9 سنوات إلى 11 سنة وزن 32 نساء، فازت دانية بنت سالم العبدلية من أكاديمية المحترفين بالميدالية الذهبية، وفيدا بنت فؤاد البروانية من أكاديمية المحترفين بالميدالية الفضية، ومآثر بنت على المسكرية من أكاديمية مجان بالميدالية البرونزية. وفي فئة 9 سنوات إلى 11 سنة في وزن 40 كيلوجراما، فاز كل من راشد بن محمد الجابري من أكاديمية المحترفين بالميدالية الذهبية، ونال معتز غسان من أكاديمية المحترفين الميدالية الفضية. وحصد الهيثم بن أحمد المالكي من أكاديمية المحترفين الميدالية الذهبية.

وفي فئة 9 سنوات إلى 11 سنة وزن 40 كيلوجراما نساء، حققت حياة بنت توفيق البلوشية من أكاديمية مجان الميدالية ذهبية. وفي فئة 12 سنة إلى 14 سنة وزن 37 كيلوجراما (أحزمة ملونة)، فاز عمار بن ياسر الرواحي من أكاديمية المحترفين بالميدالية الذهبية، وفاز الحارث بن حمدان المالكي من أكاديمية المحترفين بالميدالية الفضية. وفي فئة 12 سنة إلى 14 سنة وزن 37 حزام أسود، حقق عبدالرحمن بن محمد الجابري من أكاديمية المحترفين الميدالية الذهبية، وفاز يوسف بن سالم العبدلي من أكاديمية المحترفين بالميدالية الفضية، وحصد أيمن بن يوسف العبدلي من أكاديمية المحترفين الميدالية البرونزية.

وقال محمد بن هلال الطوقي مدير أكاديمية المحترفين: "سعداء بنجاح هذه التجربة الأولى لإقامة بطولة عن بعد، ونتعهد نحن الأندية العمانية للتكواندو أن نرفع علم السلطنة في المحافل الدولية، وننتهز الفرصة لتوجيه الشكر إلى اللجنة العمانية للتكواندو على التعاون المثمر لإنجاح هذه البطولة، والشكر موصول إلى مجلة مرشد نظير دعمها المستمر".

تعليق عبر الفيس بوك