وحدة "عُمان 2040" وجامعة التقنية والعلوم التطبيقية توقعان "الخطة التنفيذية للدمج"

مسقط- الرؤية

عقدت وحدة مُتابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 صباح أمس بمبنى الوحدة بالخوير اجتماعاً تنسيقياً مع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وذلك بحضور معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري رئيس الوحدة وسعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس الجامعة واللجان المرتبطة بالخطة التنفيذية للجامعة وفريق قطاع التعليم وسوق العمل والتشغيل من جانب الوحدة.

ووقع كلٌ من معالي الدكتور رئيس الوحدة وسعادة الدكتور رئيس الجامعة، على الخُطة التنفيذية لعملية الدمج والتي ستعمل على التأكد من سير العمل وفق مُؤشرات أداء واضحة ستعمل الوحدة على مُتابعة تنفيذها وتذليل كافة التحديات التي قد تطرأ خلال مرحلة التنفيذ.

وشهد الاجتماع مُناقشة الموقف التنفيذي للجامعة وخطة مشروع الدمج التي خرج بها مختبر التعليم المنعقد في أكتوبر الماضي، والذي توج بصدور المرسوم السلطاني السامي رقم 81/ 2020 والقاضي بدمج الكلية التقنية العليا والكليات التقنية وكليات العلوم التطبيقية وكلية التربية بالرستاق تحت مظلة جامعة حكومية واحدة. وخلال الاجتماع، اطلع الحضور على كافة المسؤوليات ومهام اللجان المُرتبطة بمشروع الجامعة وتعيين فريق إدارة المشروع والاطلاع على مستجدات مؤشرات مشروع الدمج، إضافة إلى مُعالجة التحديات حسب مستجدات سير العمل المرفوعة من اللجان التنفيذية.

 

تعليق عبر الفيس بوك