"كهرباء مزون" تطور برنامجا تدريبيا لدعم الكفاءات الوطنية

مسقط - الرؤية

طوَّرت شركة كهرباء مزون -المزود الرائد للكهرباء في السلطنة- برنامج تدريب الموظفين وتطوير المهارات المختلفة، دعمًا للكفاءات الوطنية وتحقيقًا لمستويات أداء وإنجاز أفضل.

فإلى جانب الاستمرار في تنظيم البرامج التدريبية وورش العمل، شكّلت الشركة لجنة تُعنى بتطوير التواصل الداخلي في الشركة؛ بهدف تفعيل مبادرة تطوير الموظفين، عبر إشراك الموظفين بفاعلية والعمل على تحسين مهاراتهم الشخصية والمهنية، بما ينعكس أثره على آلية التطوير الشامل للشركة وتحقيق أهدافها، فضلاً عن تشجيع الموظفين على المشاركة في مختلف الفعاليات الداخلية والخارجية المرتبطة بتخصصاتهم الوظيفية ومهاراتهم الشخصية.

كما قامت كهرباء مزون مؤخرًا بتنظيم جلسات أسبوعية للخطابة "توستماستر"؛ بهدف تحسين مهارات الموظفين في مجال التحدث أمام الجمهور وبناء قدراتهم القيادية وتعزيز الثقة بالنفس والوعي الذاتي.

وتعمل كهرباء مزون على تنفيذ مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية بوسائل وأساليب حديثة؛ حيث تعتبر الشركة تطوير الموظفين وتدريبهم عنصرًا أساسيًّا في إستراتيجية تطوير أعمالها وخدماتها، وقد تبنَّت التعلم المستمر كوسيلة لتشجيع تطوير الموظفين وايجاد كوادر مؤهلة بمهارات عالية.

وسعياً لرفع مستويات الكفاءة لدى جميع موظفي الشركة، قامت كهرباء مزون بتفعيل برامج للدورات التدريبية عبر الإنترنت؛ إذ لا تقتصر أهمية هذه الدورات التدريبية على تعزيز أداء الموظفين فحسب، بل تُسهم أيضا في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة بشكلٍ عام.

تعليق عبر الفيس بوك