تجربة ضيافة استثنائية من "دبليو ماريوت" حتى نهاية سبتمبر المقبل

مسقط - الرؤية

يوفِّر فندق جي دبليو ماريوت مسقط عرضًا حصريًّا على أجنحته العصرية الفاخرة لضيوفه حتى  30 سبتمبر المقبل، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين الاستمتاع بتجربة ضيافة ثرية في أجنحة جونيور تناسب جميع أفراد العائلة مقابل 69 ريالا عُمانيا فقط لليلة شاملةً الضريبة ورسوم الخدمة.

ويتضمَّن العرض إقامة ووجبة إفطار لشخصين، ووجبات مجانية للأطفال دون سن الست سنوات، فضلاً عن خصم يصل إلى 20% على المأكولات والمشروبات. كما سيحظى ضيوف الفندق بالفرصة لتجربة جي دبليو تشيز كيك الخاصة بنكهات مميزة، تضم نيويورك تشيز كيك الكلاسيكية بنكهة توت العليق، وتشيز كيك القهوة العُمانية اللذيذة المحضرة بأفضل المكونات الطازجة والنكهات المحلية الغنية، إضافة إلى توفير يصل إلى 50% على الغرفة الثانية وعدد من المزايا الأخرى.

وقال جيوزيبي ريسا مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: نواصل في فندق جي دبليو ماريوت مسقط إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة تلبي متطلبات ضيوفنا وتقدم تجارب استثنائية ترقى إلى تطلعاتهم. وسنكون في انتظارهم ببرنامج فعاليات مشوّقة تتناسب مع جميع أفراد الأسرة؛ حيث تضم أنشطة متنوعة وممتعة للأطفال؛ مما سيتيح للأهل اغتنام لحظات للاسترخاء وتجديد الحيوية. ولتكتمل المتعة بين ربوع الفندق، ندعو الذواقة ومحبي الحلويات للتلذذ بحلوى التشيز كيك التي ستضفي على أوقاتهم ذكريات حلوة لا تُنسى.

هذا وتعد سلسلة فنادق جي دبليو ماريوت جزءاً من محفظة ماريوت الدولية الفاخرة، وتضم مجموعة من الفنادق الرائعة ووجهات الاستجمام المميزة المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وتلبي هذه الفنادق الراقية جميع احتياجات المسافرين، ممن ينشدون التنعم بتجربة فريدة.

تعليق عبر الفيس بوك