إضافة تطبيق بنك مسقط إلى منصة هواوي"AppGallery"

مسقط – الرؤية

أعلن بنك مسقط المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عن تعاونه مع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، وذلك لإضافة تطبيق بنك مسقط إلى منصة هواوي "AppGallery" المُبتكرة، تعزيزاً لدوره الريادي في القطاع المصرفي وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية، وسيتيح هذا التعاون لزبائن البنك القدرة على الوصول إلى تطبيق الهاتف النَّقال بكل سهولة من خلال متجر هواوي للتطبيقات وتثبيته على هواتفهم والاستمتاع بالعديد من الخدمات المصرفية التي يُقدمها التطبيق، بما في ذلك الاستفسارات العامة للحسابات، ودفع الفواتير، وتحويل الأموال، وطلبات الحساب بكل سهولة وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويأتي هذا التعاون مع مجموعة هواوي العالمية ترجمةً لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" والتزاماً من البنك بمواصلة تطوير خدماته الرقمية حتى ينعم الزبون بتجربة مصرفية فريدة ومريحة.

وأعرب أمجد بن إقبال اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، عن سعادته بالشراكة مع مجموعة هواوي المزوّد العالمي الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، ويُعد بنك مسقط في طليعة البنوك في مجال استخدام التكنولوجيا لجعل الحلول المالية أكثر سهولة وكفاءة ويُظهر بنك مسقط باستمرار التزامه التام بالتحول من القنوات المصرفية التقليدية إلى الخيارات المصرفية الرقمية المُبتكرة التي تعزز تجربة الزبائن، وإعادة هندسة العمليات التجارية لتحقيق مزيد من النمو، وأضاف اللواتي أنَّ التزامهم بتقديم حلول مصرفية إلكترونية حديثة لزبائنهم بالشراكة مع مجموعة هواوي يضيف قيمة كبيرة للزبائن ويُحسّن الشمول المالي بين جميع فئات المجتمع، كما تقدَّم بالشكر لمجموعة هواوي على هذه الشراكة التي تعمل على تعزيز رضا زبائن البنك.

ومن جانبه، قال إيان لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط (عُمان وقطر والبحرين): "يعكس هذا التعاون المُثمر مع بنك مسقط المكانة الفريدة التي تتمتع بها هواوي بفضل تفاعلها المُباشر مع المستخدمين وسعيها المُتواصل لتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم تطبيقات مُميزة محليًا لتعزز تجربتهم. وفي ظل التسارع الرقمي الذي نشهده يومياً، أصبحت التطبيقات مثل تطبيق بنك مسقط عبر الهاتف النقال إحدى الضروريات اليومية للمستخدمين. واسترشاداً باستراتيجيتنا "محلية عالمية"، نُواصل جلب أفضل المطورين على الصعيدين المحلي والعالمي لتطوير منصة HUAWEI AppGallery وإثراء تجربة مستخدميها".

وبصفته المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، يتمتع بنك مسقط بحضور قوي في مجالات متعددة على الصعيدين المحلي والعالمي، تشمل الأعمال المصرفية للأفراد والمؤسسات، والاستثمار، والصيرفة الإسلامية. ويوفر تطبيق البنك للخدمات المصرفية لزبائنه مجموعة واسعة من الخدمات إضافة إلى الخدمات المصرفية دون الحاجة لزيارة فروع البنك. ولا تقتصر خدمات التطبيق في الرد على الاستفسارات العامة كالتحقق من رصيد الحساب وعرض كشوف الحساب المصغرة والتحقق من أسعار الصرف، بل يتيح لمستخدميه الإبلاغ عن أي أعطال فنية، إلى جانب دفع فواتير المياه والكهرباء والهواتف ورسوم التعليم، وإتمام المدفوعات داخل بنك مسقط والبنوك المحلية والتحويلات الدولية، بالإضافة إلى خاصية التحويلات السريعة إلى الهند وباكستان وسريلانكا والفلبين وبنغلاديش وغيرها من الخدمات والتسهيلات المصرفية.

كما يتميز بنك مسقط بفهمه العميق لاحتياجات الزبائن في استراتيجيته المستمرة للابتكار للحصول على أفضل تجربة للزبائن، حيث تم التصويت عليه في العديد من المناسبات كأفضل بنك في السلطنة من قبل المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية الرائدة. وتشمل الجوائز المرموقة التي فاز بها البنك مؤخراً جائزة أفضل بنك يقدم خدمات رقمية في السلطنة من (Global Finance) بالإضافة إلى أفضل بنك في السلطنة من (The Banker) و (Euromoney) و . (EMEA Finance)

وتعتبر شركة هواوي الصينية التي تصنع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية، من أكبر شركات إنتاج الهواتف والأجهزة الإلكترونية وحققت العديد من النجاحات خلال العقود الثلاثة الماضية لتصبح رائدة في الصناعات الرقمية. وتضم منصةHUAWEI AppGallery  آلاف التطبيقات وتعمل كنظام بيئي مبتكر يسمح للمطورين بالمساهمة في تحسين تجربة المستخدمين، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الخيارات والإمكانيات اللا محدودة. وتتمتع هواوي بخبرة تصل إلى تسع سنوات في تجميع التطبيقات وتطويرها مع وجود أكثر من 270 خبيراً لتقديم الدعم الفني لمطوري التطبيقات.

 

تعليق عبر الفيس بوك