تهنئة إلى منتسبي قوات السلطان المسلحة

السيد شهاب بن طارق: تهنئةٌ لأبطال الوطن بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مسقط- الرؤية

قدم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وقادة قوات السلطان المسلحة، التهاني والتبريكات لمنتسبي قوات السلطان المسلحة والدوائر الأخرى بوزارة الدفاع، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي التهنئة تقديراً لدورها الوطني الذي سطرته هذه القوات وضربت به أروع معاني الوفاء والاخلاص والفداء وتحمل المسؤولية للدفاع عن مكتسبات هذا الوطن ومقدساته والذود عن حياضه وثرى ترابه وسماءه وبحاره، ودورها الإنساني في فترة تفشي جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19" في تقديم الدعم والإسناد الطبي والفني وتسخير كافة إمكانياتها خدمة للوطن والمواطن والمقيم، إضافة إلى توفير الحماية لتقوم الجهات الأخرى من المؤسسات الامنية والمدنية بدورها الوطني بما يحقق التكامل في العمل المشترك وصولاً إلى الغاية الوطنية بأن تبقى عمان ومن عليها مطمئنة تنعم بالأمن والأمان والصحة والسلام.

وجاء في مضمون التهنئة ما يلي:

"تهنئةٌ خاصةٌ لجنود عُمان البواسل، من صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع، ورئيس أركان قوات السلطان المسلحة، وقادة قوات السلطان المسلحة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. تهنئةٌ لأبطال الوطن، وهم على رأس العمل، وعلى ثغور الواجب، وعند نقاط السيطرة والتحكم المشتركة، وعلى امتداد حدود المسؤولية، وتحت سقف وشرف الجندية الحقة.. حفظكم الله، وأعانكم على أداء الواجب الوطني المقدس، والله تعالى نسأله أن يعيد على مولانا حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وعمان في مزيد من أوجه الأمن، وصور الاستقرار، وكل عام والجميع بخير".

تعليق عبر الفيس بوك