وزير الداخلية: الالتزام بالتدابير الاحترازية سيجنب المجتمع الآلام والأحزان

مسقط - العمانية

أكد معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، أن ارتفاع عدد الإصابات في الفترة الأخيرة مقلق، وأدى في حالات كثيرة إلى فقدان الناس من يحبون من أهلهم وأصدقائهم وأفراد مجتمعهم.

وقال معاليه خلال زيارة اللجنة العليا لعدد من نقاط السيطرة والتحكم المشتركة المكونة من وحدات من قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية، إن الالتزام بالتدابير الاحترازية سيجنب المجتمع الآلام والأحزان، وسيساهم في تماسك القطاع الصحي، ويحفظ الاقتصاد الوطني من التعثر.

وأضاف أن الإجراءات المتخذة من اللجنة العليا تهدف لحماية الأرواح، وعودة النشاط الاقتصاد الوطني، وعودة الأوضاع إلى طبيعتها في القريب العاجل.

وتوجه معاليه بالشكر إلى قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية وغيرها من المؤسسات التي تبذل جهودا استثنائية لتطبيق قرارات الإغلاق بين المحافظات ومنع الحركة ليلا وإنفاذ غيرها من القرارات.

كما شكر معاليه العاملين الصحيين من الأطباء والممرضين والإداريين الذين نذروا أنفسهم ولم يدخروا وسعا من أجل مكافحة هذه الجائحة، مشيرا معاليه إلى أن جهود الجميع خلال هذه الفترة سوف تظل محفورة في الذاكرة الوطنية مضيفة فصلا جديدا في تاريخ عمان المجيد.

تعليق عبر الفيس بوك